اليمن اليوم عاجل " العدوان يواصل غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي في استهداف المنشئات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية. وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقتي نقم والحفاء شرق العاصمة، وغارة على منطقة برتان بمديرية مناخة بمحافظة صنعاء، كما شن غارة أخرى على جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر، وثلاث غارات على منطقتي المدفون وبني بارق بمديرية نهم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على جسر مكسم بمنطقة الأهجر في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ، وأربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها منطقة المخدرة، وغارة على مديرية مستبأ في محافظة حجة.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة إحدى عشرة غار على مناطق الثعبان وملطة ومندبة بمديرية باقم وخمس غارات على منطقة الطلح بمديرية سحار وغارتين على مديرية مجز ومثلها على منطقة آل زوقول ، في حين تعرضت منطقة طلان بمديرية حيدان لقصف صاروخي سعودي.
وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان ست غارت على منطقة الكوزي وساحل النخيلة بمديرية الدريهمي ما أدى إلى تضرر مصنع الثلج بالمديرية ، كما شن غارة على فندق جمعان السياحي بمنطقة الكداح في مديرية الخوخة وغارة أخرى على منطقه العرج في مديرية الصليف.
وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف ومثلها على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، كما شن غارة على مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران وثلاث غارات على وادي جارة في جيزان.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " العدوان يواصل غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق