اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي: ما فعله روبن وليفاندوفسكي مثال جيد لباقي اللاعبين

جول عالمي 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم أفضل تشكيلة ممكنة لمباراة اليوم

قال كارلو أنشيلوتي مُدرب بايرن ميونخ إنه سيقوم بإشراك أفضل الأسماء الممكنة في لقاء الإياب ضد بي إس في آيندهوفن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع بطل ألمانيا إلى تحقيق فوزٍ جديد على نظيره الهولندي قد يضمن له التأهل إلى الدور المقبل، لكن وسائل الإعلام توقعت أن يستمر أنشيلوتي في أسلوب مداورة اللاعبين الذي اتبعه كثيرًا خلال الأسابيع الماضية.

وقال المدرب الإيطالي في حوارٍ مع وسائل الإعلام "إنها مباراة مهمة بالفعل ونُريد ضمان التأهل من خلالها، نُريد أيضًا الوصول إلى صدارة المجموعة، لذلك سنبدأ المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة".

ويعود آريين روبن لمواجهة فريقه السابق الذي دافع عن ألوانه بين عامي 2002 و2004، وأكد أنشيلوتي أن الجناح الهولندي سيحصل على فرصته للمشاركة لكنه رفض تأكيد تواجده في التشكيلة الأساسية "روبن جاهز بدنيًا لكنّي لا أعرف كم دقيقة يُمكنه أن يلعب، 10، 15، 30، 45 أو 90، إنه يقوم بعملٍ جيد ولقد أظهر الجودة التي يمتلكها، وآمل أن يُحافظ على مستواه، سنحاول مساعدته على ذلك".

وسجل روبن هدفًا وصنع اثنين لزميله روبرت ليفاندوفسكي خلال مواجهة أوجسبورج في البوندسليجا وطلب صاحب الـ 57 عامًا من لاعبي بايرن ميونخ أن يتخذوا منهما مثالًا للعمل من أجل مصلحة الفريق "من المهم ألّا يتمتع اللاعب بالأنانية وأن يساعد زميله من أجل مصلحة الفريق، ما فعله روبن وليفاندوفسكي في المباراة الأخيرة مثال جيد، آمل أن يفهم الجميع أن الأهم هو مصلحة الفريق".

ويحتل العملاق البافاري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر وفي حال فوزهما مساء اليوم على آيندهوفن وروستوف على الترتيب، فإنهما سيضمنان مقعديهما في دور الـ 16.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي: ما فعله روبن وليفاندوفسكي مثال جيد لباقي اللاعبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق