تريكات - - علاقة الحب تعود مجددا بين أبطال المسلسل التركي "موسم الكرز"

في الفن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
خبر سعيد لجمهور المسلسل التركي "موسم الكرز"، فأبطال العمل الممثل التركي سيركان تشاي أوغلوا أو كما عرف في المسلسل باسم "إياد" والممثلة التركية أوزجي جوريل أو كما عرفت باسم "فتون" عادت علاقة الحب بينهما من جديد بعد عام من الانفصال.

سيركان وأوزجي تعرفا من خلال المسلسل الذي حقق لهما شهرة واسعة سواء في تركيا أو خارجها بعد عرضه في دول مختلفة، وانتقل حبهما من الشاشات إلى الواقع ليعيشا قصة حب، ولكنهما أعلنا انتهائها العام الماضي، وهو ما أحزن جمهورهما كثيرا.

وفي شهر سبتمبر الماضي تمت دعوتهما لحضور أحد البرامج في إيطاليا، بعد أن حققا نجاحا وشهرة جماهيرية بعد عرض مسلسل "موسم الكرز" هناك، ويبدو أن سفر الثنائي وبقائهما لفترة سويا في إيطاليا جدد الحب بينهما ليعودا سويا من جديد.

وبحسب الكثير من التقارير الصحفية، أعلن الثنائي عودتهما مجددا، وسيراهم محبوهم في الفترة القادمة سويا.

مسلسل "موسم الكرز" من نوعية المسلسلات الشبابية الرومانسة، يعرض عربيا على شاشة MBC4، تم عرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان، والجزء الثاني بدء عرضه بعد الشهر الفضيل، وحقق المسلسل نجاحا عند عرضه في تركيا.

وسيركان تشاي أوغلوا هو ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد 31 مايو 1987 في ألمانيا، تربى وعاش في ألمانيا ودرس الاقتصاد وبعدها عاد إلى تركيا ليعمل في مجال عروض الأزياء ويحقق نجاح، وبعدها فكر في العمل كممثل فبدأ بأخذ دروس في التمثيل.

شارك سيركان بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات منها دور صغير في مسلسل "عودة مهند" لكيفانش تاتليتوج الشهير "بمهند" وغيرها من المسلسلات، كما ظهر كموديل في الكليبات.

انطلاقته وشهرته الواسعة جاءت مع مسلسل "موسم الكرز" والذي عرض في عامي 2014 و2015 وحقق نجاحا، ويشارك هذا العام في مسلسل "حب حياتي" والذي يعرض حاليا في تركيا.

أما أوزجي جوريل فهي ممثلة تركية من مواليد 5 فبراير عام 1987، بمدينة أسطنبول، درست في كلية التجارة بإحدى الجامعات التركية، ولكنها لم تكمل دراستها لتتجه إلى التمثيل ودراسة الإخراج.

ظهرت في عدد من المسلسلات المعروفة عربيا بأدوار صغيرة منها "أين ابنتي"، "حريم السلطان"، "مد وجزر"، لتكتسب شهرتها مع عرض مسلسلها "موسم الكرز" وتحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:

بالصور- أبطال موسم الكرز يجتمعون من جديد في إيطاليا والسبب ؟

تعرف على أبطال المسلسل التركي "صدفة".. حبيبان في المسلسل وعاشقان في الحقيقة

هل انفصل أبطال مسلسل "صدفة" ؟

الخبر | تريكات - - علاقة الحب تعود مجددا بين أبطال المسلسل التركي "موسم الكرز" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق