اخر اخبار النادى الاهلى | انفراد.. نجم الزمالك ينتقل للأهلي في انتقالات يناير.. تابع التفاصيل

stop-اخر اخبار النادى الاهلى -ahlynews 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 12:09 كتب : شـــادي ألمــاظ

في مفاجأة من العيار الثقيل، اقترب الأهلي بقوة من حسم صفقة "اسلام جمال" مدافع نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال انتقالات شهر يناير.

 

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن صفقة دفاعية لتدعيم هذا المركز، في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها أكثر من لاعب بالفريق.

وحدثت بالفعل مفاوضات من جانب الأهلي مع مدافع الزمالك للحصول على خدماته، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، بتمسك اسلام جمال بالانتقال للأهلي، بالمرحلة المقبلة، وبالفعل تمت اتصالات مع أحد أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى عصام سراج مدير التسويق والتعاقدات للحصول على الصفقة.

وينتظر الأهلي انهاء اللاعب علاقته بالزمالك ، من أجل التفاوض معه وحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن اسلام جمال قد شارك في لقاء مصر والكونغو خلال ضربة البداية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ولكنم استبعده الجهاز الفني من لقاء غانا بسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية مع الأبيض وهو السبب الرئيسي في غضب اللاعب.

الخبر | اخر اخبار النادى الاهلى | انفراد.. نجم الزمالك ينتقل للأهلي في انتقالات يناير.. تابع التفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخر اخبار النادى الاهلى -ahlynews ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق