الخارجية العراقية ترحب بانتخاب عون رئيساً للجمهورية...

السومرية نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
السومرية نيوز/ بغداد
رحبت وزارة الخارجية العراقية، الاثنين، بإنتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية، فيما أكدت على ضرورة استمرار وقوف لبنان بوجه موجة "الإرهاب" التي تستهدف جميع دول المنطقة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنها "ترحب بانتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية، وانهاء حالة الفراغ الرئاسي في لبنان"، معربةً عن أملها بأن "تكون هذه الخطوة انعطافة ايجابية في مسار الوضع السياسي بلبنان".



وأضافت الوزارة، "نتمنى لشعب لبنان المزيد من الموفقية لكلّ ما من شأنه دعم استقراره واستقرار المنطقة برمتها، وتعزيز علاقاته مع بلدانها، وليبق لبنان صامداً بوجه جميع محاولات المساس بسيادته واستقلال قراره الوطني"، مؤكدةً على "ضرورة استمرار وقوفه القوي بوجه موجة الإرهاب التي تستهدف جميع دول المنطقة والعالم".

يُشار إلى أن البرلمان اللبناني صوت، اليوم الاثنين، على ميشال عون رئيساً للبنان بغالبية حضور الأعضاء، وبذلك اعتلى عون كرسي الرئاسة بعد عامين ونصف من خلو البلاد من الرئيس.

الخبر | الخارجية العراقية ترحب بانتخاب عون رئيساً للجمهورية... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق