تريكات الاخباري - بالصور| الدليل على أن المالديف ليست للأزواج فقط

طقس فلسطين 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر المنوعات واخبار الطقس

تعرف المالديف بكونها وجهة سياحية متميزة، حيث غالبا ما يقصدها الأزواج للاستمتاع بقضاء عطلة رومانسية، ولكن المالديف ليست وجهة للأزواج فقط، بل إنها تناسب أيضا الشباب الباحثين عن المغامرة.

edgar-ja-manafaru-maldives-review-12

 المشي من خلال الرمال البيضاء البكر قبل السباحة على الشعاب المرجانية مع مجموعة متنوعة من الأسماك الفضولية، تبقى بعضا من الأنشطة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في هذه المنطقة الخلابة، حيث يمكن لمحبي المغامرة ممارسة أنشطتهم المفضلة من قبيل التجديف، وركوب الأمواج، والتمارين الرياضية المائية.

edgar-ja-manafaru-maldives-review-11

ويمكن لزوار الجزيرة اختيار الإقامة في أحد الفنادق المنتشرة في المكان و التي تقدم غرفا فاخرة ومجهزة وخدمات رائعة، ويمكن للباحثين عن الخصوصية اختيار الإقامة في فندق JA Manafaru الذي يقدم 84 غرفة، ومطاعم متنوعة، وعربات الغولف ودراجات يمكن استخدامها لاستكشاف المكان.

edgar-ja-manafaru-maldives-review-09

ويضم الفندق خمسة مطاعم تقدم للضيوف مختلف الأطباق المحلية و العالمية، والتي يمكن الاستمتاع بها في جو رومانسي حالم مفعوم بالهدوء و الاسترخاء.

edgar-ja-manafaru-maldives-review-08

edgar-ja-manafaru-maldives-review-01edgar-ja-manafaru-maldives-review-02edgar-ja-manafaru-maldives-review-03edgar-ja-manafaru-maldives-review-04edgar-ja-manafaru-maldives-review-05edgar-ja-manafaru-maldives-review-06


الخبر | تريكات الاخباري - بالصور| الدليل على أن المالديف ليست للأزواج فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : طقس فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق