اليوم السابع اخبار عاجلة السجون: نقدم كافة المعلومات اللازمة للجنة فحص الشباب المحبوسين

اليوم السابع اخبار عاجلة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب محمود عبد الراضى

صرح مصدر بقطاع مصلحة السجون فى وزارة الداخلية، بأنه سيتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل اللجنة المُشكلة لفحص أوراق السجناء المقرر صدور عفو رئاسى عنهم.

 

وأوضح المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن السجون ستقدم كافة المعلومات المطلوبة للجنة، من حيث أسماء السجناء وبياناتهم والأحكام الصادرة ضدهم والتهم الموجهة إليهم.

 

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادرة فى ختام المؤتمر الوطنى الأول للشباب، حيث تم تشكيل لجنة مكونة من 5 أعضاء هم: الدكتور أسامة الغزالى حرب، ونشوى الحوفى، محمد عبد العزيز، والنائب طارق الخولى، وكريم السقا.

 

وتختص اللجنة بفحص حالات الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، على أن تكون مهمتها تجميع الموقف العام وبيانات الشباب المحبوسين وعرضها على رئاسة الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.


الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة السجون: نقدم كافة المعلومات اللازمة للجنة فحص الشباب المحبوسين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع اخبار عاجلة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق