اخبار الرياضة - مؤمن زكريا يثير غضب البدري في مران الأهلي

جول كوم 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر احبار الرياضة في مصر اليوم والعاجلة حيث عودة ربيعة بعدغياب طويل

عاد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي لتدريبات الفريق اليوم بعد غياب استمر شهرين كاملين لإجراءه جراحة في ركبته لإزالة جزء من الغضروف.

وانتظم ربيعة في المران وشارك بشكل طبيعي مع زملاءه وخاض تقسيمة الفريق ضمن البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير.

و أدى كريم وليد "نيدفيد" لاعب وسط الفريق تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي لاستمرار شكواه من شد في عضلة السمانة وهو ما يهدد مشاركته في لقاء طنطا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

بينما غادر عمرو جمال، مهاجم الفريق المران بسبب اصابته إثر إلتحامه مع زميله أكرم توفيق، حيث حرص أكرم توفيق على تقبيل رأس عمرو جمال في لقطة طيبة ، ثم عاد عمرو جمال للمران بعد الإطمئنان عليه.

خصص حسام البدري، المدير الفني للفريق تقسيمة قوية لبدلاء الفريق، فيما خصص مرانا خفيفا بالكرة للاعبين الأساسيين.

و سيطرت حالة من الضيق على حسام البدري تجاه اللاعب مؤمن زكريا بعد أن أضاع زكريا العديد من الفرص السهلة في تقسيمة الفريق الأمر الذي أدى لغضب البدري.

 

الخبر | اخبار الرياضة - مؤمن زكريا يثير غضب البدري في مران الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول كوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق