اخبار مصر اليوم | إحباط محاولة 121 شخصًا للهجرة غير الشرعية إلى ليبيا

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالتنسيق مع جهاز الشرطة، من إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ121 شخصًا بينهم 10 مواطنين يحملون الجنسية السودانية إلي ليبيا عبر الدروب الصحراوية الرابطة بين حدود الدولتين بجنوب مدينة السلوم.

وضبطت قوات حرس الحدود 45 شخصًا بينهم مواطنيين سودانيين أثناء محاولتهم تسلل الحدود المشتركة عبر الدروب الصحراوية بجنوب السلوم، وألقت قوات الشرطة بكمين أمني بالكيلو 20 القبض على 76 شخصًا بينهم 10 مواطنين سودانيين، حيث تبين من مناقشتهم أنهم مسافرون إلى ليبيا بطريقة غير شرعية.

وتبين أنهم مقيمين في محافظات الإسكندرية والمنيا والفيوم وكفر الشيخ وسوهاج وقنا وأسيوط والدقهلية وسوهاج وقنا وأسيوط والإسماعيلية وبني سويف والفيوم والبحيرة والغربية والدقهلية وكفر الشيخ.

في نفس الوقت، تم إنهاء إجراءات سفر 1012 راكبًا بينهم 294 مصريًا و718 راكب ليبي، وإجراءات سفر 168شاحنة إلى الجانب الليبي، وإجراءات وصول 363 راكبًا بينهم 303 أشخاص غادرو البلاد بطريقة شرعية، و60 غادروا بطريقة غير شرعية، كما تم إنهاء إجراءات وصول 148 شاحنة من الجانب الليبي فارغة.

الخبر | اخبار مصر اليوم | إحباط محاولة 121 شخصًا للهجرة غير الشرعية إلى ليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق