اخبار المغرب اليوم " هيئة حماية الدستور بألمانيا تعلن تخوفها من هزيمة داعش الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس هيئة حماية الدستور في ألمانيا "هانز غيورغ ماسن" إن مؤيدي التنظيم في أوروبا يمكن أن توجه إليهم تعليمات قد تؤدي إلى شن هجمات إرهابية وأعمال عنف في ألمانيا أيضا. وأضاف ماسن "ونعتزم أن نحول دون ذلك وأن نتصرف بما يتناسب معه". ولم يؤد الفشل العسكري للتنظيم في سوريا والعراق إلى دفع الكثير من المقاتلين الأجانب المنتمين للتنظيم إلى العودة إلى أوروبا. وذكر ماسن أنه "من الممكن أن يحدث ذلك في الفترة المقبلة". وأوضح أنه من الممكن جدا أن يقاتل أعضاء التنظيم غير المحليين داخل الموصل حتى آخر خرطوشة رصاص حتى ينالوا "الشهادة من خلال القتال ضد قوات التحالف"، مشيرا إلى أن المقاتلين المحليين أكثر استعدادا للهرب من منطقة القتال من المقاتلين الأجانب.
وكانت قوات من الجيش العراقي وقوات البيشمركة الكردية وميليشيات محلية بدأت قبل حوالي أسبوعين هجوما كبيرا على معقل التنظيم في مدينة الموصل العراقية، حيث تهاجم هذه القوات آخر حصن للتنظيم في العراق من ثلاثة جبهات
شارك هذا الموضوع
* Tweet
* * *
Related

الخبر | اخبار المغرب اليوم " هيئة حماية الدستور بألمانيا تعلن تخوفها من هزيمة داعش الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق