جديد عروس جورج حبيقة استثنائية بحضورها وأناقتها

الصحة والجمال -العربية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحرص المصمم جورج حبيقة على ترجمة الاهتمام والاحترام الذي يحيط به إطلالة العروس عبر إهدائها مجموعة من الأثواب الخاصة بالزفاف مرتين في كل عام، وهو يعمل على أن تحمل تصاميمه لمسات تقليدية ونمطاً عصرياً في خلطة تنفذها مشاغل دار أزيائه بأسلوب مبتكر تختلط فيه لعبة الشفافية الخجولة مع التطريزات الجريئة.

وقد قدم حبيقة مؤخراً مجموعته من أزياء الزفاف لخريف وشتاء 2017-2018 التي تضمنت 17 إطلالة تم تنفيذها بأفخر خامات الدانتيل والتول والأورغنزا والكريب والساتان والشيفون، وتلونت جميعها بإشراق الأبيض.

 

ويبتعد جورج حبيقة عادة عن القصات الموحدة في مجموعاته رغبة منه بإرضاء مختلف الأذواق. وقد حرص على أن تشكل المجموعة هذه ترجمة لهذا الواقع، فغلب عليها تنوع كبير في القصات والموديلات بحيث تضمنت أثوابا بقصة الحورية، تنانير واسعة وأخرى منسدلة، كما تضمنت تصاميم تألفت من سراويل وقمصان طويلة للعروس التي تبحث عن إطلالة مبتكرة دون أن تساوم على أناقتها.

اهتم حبيقة بتسليط الضوء بشكل أساسي على جمال كتفي العروس من خلال تصاميم عملت على إبرازها أو تغطيتها بطبقة من التول الشفاف أو المطرز. أما الخصور فتزينت بأحزمة رفيعة أو قصات حددت جمال القوام الرشيق، وجاء التطريز المبتكر ليُخرج إطلالة العروس من النمط الكلاسيكي إلى الطابع العصري الذي يحرص على تقديمه المصمم.

لم تتزين جميع عرائس حبيقة بالطرحة الطويلة، بل فضلت بعضهن اعتماد أكسسوارات اتخذت شكل أقواس للشعر، كما تم تنسيق بعض أزياء الزفاف مع أحذية رياضية براقة أضافت مزيداً من اللمسات العصرية على إطلالة عروس جورج حبيقة للخريف والشتاء المقبلين.

الخبر | جديد عروس جورج حبيقة استثنائية بحضورها وأناقتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الصحة والجمال -العربية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق