اخبار الرياضة اليوم - برشلونة يضع هدفًا آخر لمركز الظهير الأيمن

جول عالمي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم بدأوا اتصالاتهم بالفعل مع ممثلي اللاعب

قالت قناة كانال بلس الفرنسية إن برشلونة يرغب في التعاقد مع سيرجي أورييه ظهير أيمن باريس سان جيرمان وإنهم بدأوا بالفعل اتصالاتهم مع ممثلي اللاعب.

وارتبط النادي الكاتالوني بالتعاقد مع عدد من اللاعبين القادرين على اللعب كظهيرٍ أيمن بعد رحيل داني ألفيش هذا الصيف إلى يوفنتوس وفشل أليكس فيدال بإثبات نفسه للمدرب لويس إنريكي.

وانضم الدولي الإيفواري إلى صفوف باريس سان جيرمان صيف 2014 قادمًا من تولوز، كما لعب سابقًا بقميص لينز، ويمتلك برصيده أكثر من 30 مباراة مع منتخب ساحل العاج.

واعتاد صاحب الـ 23 عامًا على إثارة الجدل في العاصمة الفرنسية، حيث انتشر مقطع فيديو هاجم من خلاله زميله أنخيل دي ماريا ومدربه السابق لوران بلان، ليتم إيقافه عن اللعب، كما تم الحكم عليه بالسجن لشهرين بعد اعتدائه على ضابط في شرطة المرور، أوقفه لقيادته السيارة مخمورًا.

وأخيرًا فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تحقيقًا بشأن الطريقة التي احتفل بها أورييه بهدفه خلال مواجهة منتخب بلاده ضد مالي في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، حيث قام بتمرير يده بالقرب من عنقه في إشارة إلى ذبح الخصم.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - برشلونة يضع هدفًا آخر لمركز الظهير الأيمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق