اخبار الاهلى | أخبار الأهلي اليوم: البدري سعيد بأجايي وحزين على تعادل زعيم الثغر

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يعود للتدريبات استعدادا لطنطا.. والبدرى يشيد بتطور مستوى الأداء رغم التعادل مع الاتحاد

 رفض الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى منح لاعبيه راحة سلبية عقب التعادل الإيجابى مع الإتحاد السكندرى 2/2 ضمن فعاليات المرحلة السابعة من منافسات مسابقة الدورى التى أقيمت باستاد بتروسبورت، وعاد ابناء الرداء الاحمر للتدريبات عصر أمس باستاد مختار التتش بالجزيرة وسط حالة من الصمت التى سادت الوجوه فى المحاضرة التى ألقاها حسام البدرى المدير الفنى على لاعبيه قبل بدء المران.

وشرح البدرى الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة زعيم الثغر والأسباب التى كانت سبباً مباشراً للتعادل وفقدان نقطتين جديدتين فى سباق صدارة الدوري، وعرض المدير الفنى بعض لقطات الفيديو التى تبرز تحركات لاعبيه داخل المباراة، لكنه فى تلك المحاضرة أثنى على تطور الأداء بصورة واضحة لدرجة أنه بات يمتع الجماهير ولكنه يريد النقاط الثلاث بجانب ذلك، وقال إنه حزين على التعادل رغم أن لاعبيه عانوا من حالة سوء توفيق كبيرة فى أكثر من فرصة أمام مرمى فريق الاتحاد، بالإضافة إلى إهدار ركلتى الجزاء اللتين كان إحراز إحداهما كفيلا بتغيير سير اللقاء وحصول الأهلى على النقاط الثلاث. وأشاد البدرى بالأداء الهجومى للاعبيه فى المباراة الذى تطور بشكل كبير عن المباريات السابقة، ونتج عنه إحراز هدفين وصناعة أكثر من فرصة محققة، مؤكداً أن الفريق فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الاتحاد وشكل ضغطا كبيرا عليه فى وسط ملعبه طوال المباراة.

وأضاف المدير الفنى أن هناك بعض الأخطاء التى ارتكبها الفريق فى المباراة والتى ساعدت الاتحاد فى الرجوع إلى المباراة، ولكن سنعمل على تصحيحها فى المباريات المقبلة ولكن داخل الغرف المغلقة فقط، وأشاد البدرى بوجود إصرار عند لاعبى الأهلى جعلهم يعودون من التأخر بهدفين مقابل هدف إلى التعادل وكانوا قريبين فى أكثر من فرصة من تحقيق الفوز.

وأعرب المدير الفنى عن رضاه بالأداء الذى ظهر عليه النيجيرى جونيور أجاي، خاصة أنه يتطور من مباراة لأخرى مع زيادة انسجامه مع باقى اللاعبين وحفظه لطريقة لعب الأهلي، بجانب إمكانية توظيفه فى أكثر من مركز سواء مهاجما صريحا أو وهميا، وأضاف أن تغيير التشكيل من مباراة لأخرى يرجع إلى أسلوب لعب المنافس وعناصر القوة فيه، وإلى حالة ومميزات كل لاعب فى الأهلي، مشيرا إلى أن نظام التدوير بين اللاعبين مطلوب ولكن لابد أن يكون بحساب.

وشهد مران الفريق أمس جرعات بدنية خفيفة للاعبين الذين شاركوا فى المباراة بينما خاض باقى اللاعبين تدريبا قويا شهد تركيزا على رفع معدلات اللياقة تحت إشراف التونسى انيس الشعلاني، وخضع كريم نيدفيد لاعب الوسط لفحص طبى خلال المران، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية من عدمها، وذلك بعدما تعرض للإصابة بشد فى السمانة، الذى تسبب فى خروجه من مباراة الاتحاد.

على جانب آخر، يترقب قطاع الناشئين بالنادى بقلق وحذر شديدين الموقف النهائى خاصة بعد الجلسة التى عقدها معه أنور سلامة عضو لجنة الكرة بمدينة نصر فيما اعتذر طه اسماعيل لأسباب قيل عنها «شعوره بالحرج» لوجود نجله مدرب لفريق 1998، ويجهز أنور سلامة تقريرا لعرضه على المهندس محمود طاهر رئيس النادى فى اجتماع لجنة الكرة المقبل أو بشكل منفرد حول جلسته مع مدربى الناشئين التى استبعد منها عادل طعيمة ومساعده محمود صالح مما تسبب فى إحراج لهما، وشهدت الجلسة طلب المدربين تعديل أوضاعهم المالية، خاصة أن الرواتب التى يتقاضونها لا تتناسب مع حجم المجهود الذى يبذلونه فى كيان بحجم القلعة الحمراء.

الأخبار

البدري : سعيد بـ«أجاي».. وحزين للتعادل مع الاتحاد

أزمة «النقطة» تقلق الأهلي

خيم الحزن علي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري 2 / 2 في المباراة التي جرت بينهما في الأسبوع السابع لبطولة الدوري وفقدان نقطتين جديدتين في مشوار الحفاظ علي اللقب بعد التعادل في الجولة الماضية أمام بتروجت.

ووجه حسام البدري المدير الفني اللوم للاعبين علي استمرار حصد نقطة واحدة في آخر مباراتين مؤكدا أن ما حدث لا ينبغي استمراره وطالب اللاعبين بالعودة سريعا إلي الانتصارات.

وقال البدري إنه حزين علي التعادل وخسارة نقطتين جديدتين في مشوار الدوري مشيراً إلي أن اللاعبين عانوا من حالة سوء توفيق كبيرة في أكثر من فرصة أمام مرمي الاتحاد، بالإضافة إلي إهدار ركلتي الجزاء اللتين كان إحراز إحداهما كفيلا بتغيير سير اللقاء وحصول الأهلي علي النقاط الثلاث.

وأشاد البدري بالأداء الهجومي للأهلي في المباراة الذي تطور بشكل كبير عن المباريات السابقة، ونتج عنه إحراز هدفين وصناعة أكثر من فرصة محققة، مؤكداً أن الفريق فرض رقابة لصيقة علي مفاتيح لعب الاتحاد وشكل ضغطا كبيرا عليه في وسط ملعبه طوال المباراة.. وقال المدير الفني إن هناك بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباراة والتي ساعدت الاتحاد في الرجوع إلي المباراة، ولكن سنعمل علي تصحيحها في المباريات المقبلة.. وأشاد البدري بوجود إصرار عند لاعبي الأهلي جعلهم يعودون من التأخر بهدفين مقابل هدف إلي التعادل وكانوا قريبين في أكثر من فرصة من تحقيق الفوز.. وأعرب عن رضاه بالأداء الذي ظهر عليه النيجيري جونيور أجاي، مشيراً إلي أنه يتطور من مباراة لأخري مع زيادة انسجامه مع باقي اللاعبين وحفظه لطريقة لعب الأهلي، وأنه يمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء مهاجما صريحا أو وهميا.

وأكد البدري أن تغيير التشكيل من مباراة لأخري يرجع إلي أسلوب لعب المنافس وعناصر القوة فيه، وإلي حالة ومميزات كل لاعب في الأهلي، مشيراً إلي أن نظام التدوير بين اللاعبين مطلوب ولكن لا بد أن يكون بحساب.

وواصل الفريق تدريباته أمس دون راحة، استعدادا لمواجهة فريق طنطا يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثامنة.. وخضع كريم نيدفيد لفحص طبي أمس لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية من عدمها، بعدما تعرض للإصابة بشد في السمانة، والذي تسبب في خروجه من مباراة الاتحاد.

المصري اليوم

أفراح ومكافآت للاعبى «يد» الأهلى بعد التتويج باللقب الأفريقى

سيطرت الأفراح على النادى الأهلى ومجلس إدارة النادى عقب تتويج الفريق الأول لكرة اليد بلقب البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، والتى اختتمت منافساتها، مساء أمس الأول، فى بوركينا فاسو.

وتوج الأهلى باللقب عقب فوزه على الترجى التونسى ٢٦/٢٣ فى المباراة النهائية للبطولة، بعد مباراة صعبة ومثيرة حافظ فيها المارد الأحمر على فارق النقاط الثلاث منذ منتصف الشوط الأول للمباراة، والذى انتهى بنتيجة ١٥/١٢. وسيواجه الأهلى غريمه التقليدى الزمالك، الذى خرج من الدور قبل النهائى للبطولة على يد الترجى نفسه، فى مباراة كأس السوبر الأفريقى فى مدينة أغادير المغربية، فى شهر مارس المقبل، فى مواجهة مصيرية، حيث سيمثل الفريق الفائز منهما القارة السمراء فى بطولة كأس العالم للأندية، العام المقبل.

واستقبل مجلس إدارة النادى، وفى مقدمته محمود طاهر، إضافة إلى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، وعاصم السعدنى، مدير النشاط الرياضى فى الخامسة، صباح اليوم «الثلاثاء»، بعثة الأبطال فى مطار القاهرة الدولى، برفقة مجموعة من جماهير النادى وبعض أسر اللاعبين.

وأكد طاهر أن استقباله للبعثة جاء تقديراً للجهود الكبيرة التى بذلها الجهاز الفنى واللاعبون للفوز باللقب.

من جهته، أعرب مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادى، رئيس البعثة، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق ببطولة أفريقيا، مؤكداً أن اللاعبين قدموا بطولة قوية جداً بعد الفوز على جميع المنافسين خلال مشوارها، مشيرا إلى أن الفريق نجح فى حصد اللقب بعد مجهودات كبيرة من اللاعبين والجهاز الفنى، بقيادة عاصم حماد.

وأضاف هشام أن الجهاز الفنى، بقيادة عاصم حماد، واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وعند حسن ظن الجماهير، وأن الفريق استحق الفوز باللقب عن جدارة بفضل الروح القتالية وعقيدة البطولات التى يتحلى بها، ووجه الشكر للجهاز الفنى واللاعبين، كما جدد الشكر للسفير هشام ناجى، سفير مصر فى بوركينا فاسو، وعمر الباز، القنصل المصرى، على جهودهم فى خدمة بعثة الفريق. وبدوره أكد عاصم حماد، المدير الفنى، أن تتويج الفريق باللقب الأفريقى بداية لعودة البطولات من جديد، ووجه الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، على دعمه المستمر للفريق. وأكد المدير الفنى أن اللاعبين وفوا بوعدهم قبل انطلاق البطولة بالفوز باللقب، وأضاف أن التحديات التى تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة صعبة من أجل استمرار حصد البطولات وإسعاد الجماهير، لكنه كان لديه ثقة كاملة فى اللاعبين وإمكانياتهم وروحهم القتالية.

وينتظر أن يحصل كل لاعب فى الفريق على ٣٠ ألف جنيه، وفقاً للائحة النشاط الرياضى، بعد التتويج باللقب، وأكد عاصم السعدنى، مدير النشاط الرياضى، أنه سيعرض على مجلس الإدارة زيادة هذه المكافأة إلى ٥٠ ألف جنيه من أجل تحفيز اللاعبين قبل السوبر الأفريقى. من جهته، أشاد عاصم حماد، المدير الفنى للفريق، بلاعبيه، مؤكداً أنهم قدموا أداء بطولياً واستحقوا التتويج باللقب.

فيما سيطرت حالة من الغضب على مسؤولى النادى تجاه التجاوزات التى قام بها بعض أفراد الألتراس عقب المباراة النهائية من هجوم على لاعبى نادى الزمالك، الذين كانوا يتسلمون ميداليات المركز الثالث.

وقال اللواء شيرين شمس إن إدارة النادى ترفض أى خروج عن النص، ولكنها ليست مسؤولة عن تصرفات هؤلاء الأفراد، وتترقب عودة البعثة لدراسة تقرير مروان هشام، عضو المجلس، عن كل ما حدث.

من جهته انتقد هشام ناجى، سفير مصر فى بوركينا فاسو، ما بدر من الألتراس، من إطلاق الألعاب النارية والسب والاعتداء على لاعبى الزمالك أثناء تسلم الميدالية البرونزية، فضلاً عن توجيه الانتقادات لمروان هشام نفسه، وشدد السفير على أن هؤلاء الأفراد أساءوا لصورة مصر فى الخارج ويجب محاسبتهم.

الخبر | اخبار الاهلى | أخبار الأهلي اليوم: البدري سعيد بأجايي وحزين على تعادل زعيم الثغر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق