تويوتا تصنع سيارات 2017 موافقة للأجواء العراقية وتعتزم مضاعفة مبيعاتها بالتقسيط

السومرية نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السومرية نيوز/ بغداد

أكدت شركة تويوتا المشاركة في معرض بغداد الدولي، الثلاثاء، تصنيع سيارات بمواصفات عراقية حصراً، مبينة أن التصنيع تم وفق دراسة للأجواء ونوعية الوقود في العراق، فيما لفتت الى مباشرتها ببيع السيارات بأقساط مريحة تمتد من 3 – 5 سنوات.
وقال مدير شركة تويوتا ساز في العراق سرداد حسين في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الشركة تشارك في معرض بغداد الدولي للسنة الرابعة على التوالي"، مبينا أن "شركة تويوتا العالمية صنعت سيارات بمواصفات عراقية حصرا مع المحافظة على شكلها الأصلي وجميعها موديلات 2017، صنعت وفق دراسة استمرت لعامين أجريت على الجو والشارع العراقي والمحروقات المتوفرة".


وأضاف حسين، أن "الشركة وفرت أيضا أدوات احتياطية أصلية من مخازن عملاقة في محافظتي البصرة واربيل"، مشيرا الى "مباشرة الشركة ببيع السيارات بالتقسيط عن طريق مصرف الرافدين وبأقساط مريحة تمتد من 3 – 5 سنوات بمقدم لا يوثر على الزبون العراقي".
وأوضح حسين، "في العام الماضي باعت الشركة 1000 سيارة بالتقسيط وتحاول مضاعفة العدد عن طريق التقسيط".

وكانت وزارة التجارة أعلنت، الأحد (30 تشرين الأول 2016)، أن معرض بغداد الذي سينطلق بعد غد الثلاثاء سيشهد عرض سيارات تويوتا بمواصفات عراقية، مبينةً أن الوضع الأمني أدى إلى عزوف بعض الشركات عن القدوم والمشاركة في المعرض.

الخبر | تويوتا تصنع سيارات 2017 موافقة للأجواء العراقية وتعتزم مضاعفة مبيعاتها بالتقسيط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق