عاجل

اخر الاخبار اليوم - أهالي ميت الخولي يعثرون على "دانة مدفع" أثناء تطهير ترعة في الدقهلية

الوطن | أخبار 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري - اخر الاخبار اليوم

عثر أهالي قرية "ميت الخولي" في الدقهلية، على "دانة مدفع" من مخلفات الحرب على شاطئ ترعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث الجنائية، بعثور أهالي "منية النصر" على جسم حديدي أسطواني الشكل يشتبه بأن يكون دانة من مخلفات الحرب.

انتقل ضباط مركز الشرطة وإدارتي المرور والحماية المدنية "قسم المفرقعات" وأجهزة البحث الجنائي وتم فرض طوق أمني حول موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أنه في أثناء تطهير كراكات وزارة الري مجرى الترعة عثر الأهالي على جسم معدني أسطواني الشكل طوله حوالي 60 سم، بقطر 15 سم يعلوه الصدأ ولا توجد عليه أي علامات مميزة.

تم التحفظ عليه بالطرق الفنية المتبعة في مثل هذه الحالات بمعرفة رئيس قسم المفرقعات والتنسيق مع المستشار العسكري، لتوجيه مندوب من سرية الإزالة للقوات المسلحة.

وبالتنسيق مع إدارة الأمن الوطني في الدقهلية استكملت إدارة البحث الجنائي تنسيقاً مع كافة الجهات الفحص وتمشيط المنطقة ولم يُعثر على أجسام غريبة أخرى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5410 لسنة 2016 إداري المركز، وجارِ العرض على النيابة العامة. 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - أهالي ميت الخولي يعثرون على "دانة مدفع" أثناء تطهير ترعة في الدقهلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق