عاجل

اخبار مصر اليوم الثلاثاء 1-11-2016 اهم واخر الاخبار العاجلة في مصر

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر اليوم

Eman 1 نوفمبر,2016 اخبار مصر

اخبار مصر اليوم حيث ان نيابة طوخ اعلنت عن التحقيقات التي توصلت لها بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية في قضية فساد القمح في طوخ ومن ضمن اخبار مصر اليوم حيث أشار المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية اخبار مصر اليوم .

اخبار مصر اليوم :

ان التحقيقات اثبتت كميات عجز القمح في صواميع قرية نامول حيث بلغ 59 ألف طن وهي الكمية الصومعة كاملة وذلك بعد أن ثبت كمية القمح الموجودة في الصومع هي ليست من إنتاج العام الحالي 2016 اخبار مصر اليوم حيث ان هيئة الأوقاف المصرية اليوم اعلنت عن فتح باب التقدم لحجز شقق سكنية وذلك في مشروع وزارة الأوقاف بمدينة بدر.

 كما انة يتم حجزشقق الاسكان من خلال مقر الديوان العام لهيئة الأوقاف بـ 109 ميدان الدقي وتتراوح مدة الحجز الي شهر واحد، كما انة سوف يتم طرح كراسات شروط الحصول علي شقق مشطبة بالكامل وجاهزة لسكن بقيمة 200 جنيه كما انة سوف يتم سحب كراسات شروط التقديم من مقر هيئة الأوقاف .

وذلك ليتم متابعة ومراجعة البيانات الخاصة بالمتقدم مع وزارة الإسكان وذلك ليتم التأكد من عدم استفادة المتقدم من الوحدات السكنية التي تم توزيعها في السابق كما انة يتم  دفع مقدم الحجز بقيمة 30 ألف جنيه كما انة يدفع من مقدم الحجز 10 ألاف جنيه لوزارة الإسكان كدعم.

اخبار مصر اليوم حجز شقق الاسكان فساد القمح نيابة طوخ 2016-11-01

الخبر | اخبار مصر اليوم الثلاثاء 1-11-2016 اهم واخر الاخبار العاجلة في مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق