موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاثنين 6-11-2016 الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية تقام يوم 6 نوفمير 2016 مباراة هامة من مباريات الدوري الإسباني الجولة الحادية عشر مباراة الذهاب مباراة برشلونة واشبيلية  ويقوم بالتحكيم على المباراة الحكم: خايمي لاتري سانتياغو، وتقام مباراة برشلونة واشبيلية  على رامون سانشيز بيزخوان،  .

توقيت مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

تقام اليوم مباراة برشلونة واشبيلية ضمن مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الأسبوع الحادي عشر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الأمارات، الساعة الثامنة عشر إلا ربع بتوقيت غرينتش كما ستنقل المباراة على القنوات الفضائية beIN SPORTS 1 HD .

يدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد نقاط اربعة وعشرون نقطة، لعب برشلونة عشر مباريات هذا الموسم تعادل في مباراة وخسر مبارتين وفاز في سبعة مباريات أحرز ثلاثون هدف بينما استقبلت شبكه اثني عشر هدف .

أما فريق اشبيلية يدخل المباراة امام برشلونة وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد نقاط واحد وعشرون نقطة ، لعب اشبيلية عشر مباريات هذا الموسم تعادل في مباراة وخسر ثلاث مباريات وفاز في ستة مباريات أحرز ثمانية عشر هدف بينما استقبلت شبكه ثلاثة عشر هدف .

صرحت أدارة نادي إشبيلية، أنه تم نفاد بطاقات حضور المباراة المثيرة التي يخوضها أمام برشلونة 6 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة واشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بالدوري الإسباني.

 

الخبر | موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاثنين 6-11-2016 الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق