توك شو | بلاغ ضد مسؤولي حي الجناين في السويس بعد مصرع طفلين صعقا بأسلاك كهرباء مكشوفة

توك شو -الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حرر العشرات من أهالي قرية "عامر" بحي الجناين في السويس، اليوم، محضرا بنقطة شرطة مستشفى السويس العام، ضد المسؤولين بالحي بعد مصرع طفلين صعقا بالكهرباء بسبب أسلاك مكشوفة موجودة في أكثر من منطقة داخل القرية.

وصعق طفلان بشارع العرب في قرية عامر بالسويس، بسبب كابلات كهربائية مكشوفة بأحد شوارع القرية، ما أدى لإصابتهما بحروق، وتوفيا بعد وصولهما للمستشفى، وحرر الأهالي محضرا يحمل رقم 7 أحوال ضد مسؤولي الحي يتهمونهم بالإهمال.

وأكد شحات عبدالكريم من سكان القرية، أن القرية تعاني منذ سنوات من الإهمال الجسيم، الأسلاك الكهربائية مكشوفة وبلعات الصرف الصحي دون غطاء في أكثر من منطقة، مضيفا: "قدمنا شكاوى عدة للمسؤولين بحي الجناين لإيجاد حلول لتلك المشاكل حفاظا على أرواح المواطنين".

وتابع: "رغم الشكاوى المتعددة إلا أن مسؤولي الحي تجاهلوها تماما، حتى تعرض طفلان للصعق بسبب الأسلاك المكشوفة بأحد الأعمدة الكهربائية بالمنطقة".

الخبر | توك شو | بلاغ ضد مسؤولي حي الجناين في السويس بعد مصرع طفلين صعقا بأسلاك كهرباء مكشوفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : توك شو -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق