طبيبان يتشاجران بالمشارط داخل غرفة العمليات

اخبار المرأة -سيدتى 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 31-10-2016 15:14

ربما يري كثيرون في مهنة الطب مهنة الانضباط والتصرف بحكمة في المواقف الصعبة، إلا أن طبيبين في مصر تصرفا عكس ذلك، حيث شهد مستشفى كفر الدوار العام مشادة كلامية بين الطبيبين في قسم الجراحة، سرعان ما تطورت إلى اعتداءات متبادلة بينهما ضرباً، حتى إن أحدهما قام باستخدام مشرط الجراحة ضد زميله وإصابته بجرح غائر في وجهه، فيما تدخل أطباء لفض الاشتباك وإكمال العملية الجراحية للمريض.
وأحالت وزارة الصحة المصرية الطبيب "س.ع" وزميله "م. ا." إلى التحقيق بعد تشاجرهما داخل غرفة عمليات في المستشفى الذي يعملان فيه، وقال الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة في محافظة البحيرة شمال البلاد: إنه تلقى السبت إخطاراً من مدير مستشفى كفر الدوار العام يفيد بتشاجر طبيبين بمشارط الجراحة داخل غرفة عمليات المستشفى أثناء إجراء جراحة عاجلة لاستئصال الزائدة الدودية لمريض، وقد أدى ذلك إلى إصابة أحدهما في وجهه بجرح طوله 10 سنتيمترات، وعلى الفور تم إحالة الطبيبين إلى التحقيق الفوري، كما أُمر بإحالتهما إلى النيابة الإدارية والعامة لاتخاذ العقوبات اللازمة ضدهما.

الخبر | طبيبان يتشاجران بالمشارط داخل غرفة العمليات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المرأة -سيدتى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق