الرياضة العالمية | قمة نارية بين برشلونة ومانشستر سيتى بدورى الأبطال

رياضة عالمية-اليوم السابع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتبت مروة هريدى

يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتى الإنجليزى على ملعب "الاتحاد"، الليلة فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة ببطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتجدد الصراع بين البارسا ومدربه السابق جوسيب جوارديولا المدير الفنى الحالى للمان سيتى، حيث يستهدف السيتيزنز الثأر من الهزيمة القاسية فى لقاء الذهاب، برباعية نظيفة، على ملعب "كامب نو" فى إسبانيا، متسلحًا بعامل الأرض وكذلك بالفوز المعنوى على وست بروميتش ألبيون فى البريميرليج، برباعية نظيفة، مطلع الأسبوع الجارى، استعاد فيها جوارديولا التوازن لفريقه بعد سلسلة من النتائج المخيبة كما استعاد هداف الفريق سيرجيو أجويرو بعدما سجل هدفين وصنع أخر أمام ألبيون بعد صيام لعدة مباريات عن التهديف.

2.-Javier-Mascherano-e1476910373295.jpg

فى المقابل، استعاد برشلونة جهود لاعب الوسط التركى أردا توران بعد تعافيه من الإصابة وكذلك لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذى غاب عن مباراة غرناطة الأخيرة بالدوري الإسباني والتى انتهت بفوز صعب للبارسا، بهدف دون رد، وذلك من أجل أراحته وتجهيزه لمباراة السيتى الهامة، بينما يستمر غياب الثنائى الدفاعى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا ولاعب الوسط أندريس إنييستا للإصابة.

ويتسلح المدير الفنى للبارسا، لويس إنريكى، بالثلاثى الهجومى الخطير "MSN" المكون من ميسي وسواريز ونيمار لقهر فريق جوارديولا مجددًا، بعدما سجل البرغوث "هاتريك" فى لقاء الذهاب، وهدف لنيمار.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يلتقى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى مع سيلتك الاسكتلندى.


الخبر | الرياضة العالمية | قمة نارية بين برشلونة ومانشستر سيتى بدورى الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة عالمية-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق