اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية واماكن اختبارات وظيفة كاتب رابع

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية

Eman 1 نوفمبر,2016 وظائف خالية

اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية ظهرت نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2016 كاتب رابع حيث ان الكثيرون ينتظرون بفارغ الصبر نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية وسوف نقوم بعرض اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية بالرقم القومي .

اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية :

حيث ان النيابة الادارية في جمهورية مصر العربية قد اعلنت عن توافر وظيفة شاغرة في النيابة الادارية كاتب رابع وذلك لجميع خريجي في جمهورية مصر العربية حيث ان النيابة الادارية قامت بإصدار قرارا حيث ان هذا القرار تضمن بأنه تم بعد الانتهاء من الامتحان فقد تم فحص جميع الملفات المتقدمين لوظيفة كاتب رابع .

اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية كما انة تم اصدار قائمة بالمقبولين للوظيفة كما ان هيئة النيابة الإدارية قامت بنشر كشوفات الفائزين بالمسابقة وظائف النيابة الادارية وذلك لوظيفة كاتب رابع و على مستوى المحافظاتوسوف نقوم بعرض نتيجة مسابقة النيابة الادارية الجديدة وظيفة كاتب رابع في الشهر العقاري في عدد من المحافظات منها محافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية ومحافظة البحيرة ومحافظة الغربية ومحافظة الفيوم ومحافظة قنا ومحافظة سوهاج .

فقد تقرر أن يتم عقب الانتهاء من فحص جميع ملفات المتقدمين للوظيفة بالإعلان رقم 1 لسنة 2016 وذلك بناء على توجيهات معالي المستشار رئيس الهيئة وذلك تيسيرا على المتقدمين لوظيفة كاتب رابع بالمسابقة المعلن عنها  ولمعرفة اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية اضغط هنا.

اسماء الرقم القومي المقبولين وظائف النيابة الادارية 2016-11-01

الخبر | اسماء المقبولين في وظائف النيابة الادارية واماكن اختبارات وظيفة كاتب رابع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق