اخر الاخبار اليوم - الأربعاء.. معرض لإبداعات الجودة لكليات جامعة المنيا

الوطن | أخبار 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري - اخر الاخبار اليوم

أعلن الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، تبني سياسة الانفتاح على الجامعات العالمية والإقليمية، لارتفاع ترتيب الجامعة بين الجامعات العالمية وتبادل الخبرات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب ليشكل حلقة تواصل بين العلماء والباحثين في مجالات البحث العلمي وضمان الجودة، لافتًا إلى أنه شارك مؤخرًا، بفاعليات مؤتمر عولمة التعليم العالي لرؤساء الجامعات العربية والأسيوية بماليزيا، وتم عقد بروتوكول تعاون بين جامعة المنيا والجامعة الإسلامية للعلوم، في مجالي الطب وطب الأسنان.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة المنيا، أمس، بحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، والمستشار القانوني للجامعة.

وقال رئيس الجامعة أنه تم عقد بروتكول تعاون بين جامعة "هيلدسهايم" الألمانية وجامعة المنيا، في مجال تدريب مرممي الآثار، كما تستضيف الجامعة هيئة فولبرايت لعقد ندوات تعريفية  لبرامج الدراسات العليا للعام الأكاديمي 2017/2018، ويهدف لتقديم برامج خاصة بأعضاء هيئة التدريس ولغير أعضاء هيئة التدريس فى مرحلة ما بعد الدكتوراه، وبرامج خاصة بدراسة الماجستير، والمنح العلمية.

وقال الدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة والإعتماد بجامعة المنيا، بأنه سيتم تنظيم معرض لإبداعات الجودة بين كليات جامعة المنيا المختلفة الأربعاء المقبل، تقوم فيه كل كلية بتجسيد معايير الجودة بصورة غير تقليدية وبطريقة إبداعية سواء في شكل مسرحي أو أبريت غنائي أو صور أخرى غير تقليدية، من شأنها أن تقوم بتوصل رسالة ورؤية الكلية وأهدافها إلى الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس وتغيير الصورة الذهنية بأن الجودة والاعتماد هي مجرد أوراق وإنما هي مفهوم وثقافة وقناعة وعمل.

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - الأربعاء.. معرض لإبداعات الجودة لكليات جامعة المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق