عاجل

اخبار السودان اليوم اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس الثلاثاء 1-11-2016

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أضحك والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين مرافقيه من إعضاء حكومة ولاية الخرطوم، اثناء جولة ميدانية نفذها الوالي على مكبات النفايات بمحلية الخرطوم بحري. وذلك حينما قال عبد الرحيم انه شغال سواق خاص للرئيس البشير بعد الساعة اثنين صباحا، في اشارة الى ان الرئيس البشير يوبّخه على وجود النفايات في الخرطوم. وقال عبد الرحيم لمرافقيه، "مشكلتي شغال سواق للرئيس بعد الساعة اتنين، ودة عمل اضافي، ونجد النفايات في كل مكان، والرئيس يقول لي شوف الاكياس يا عبد الرحيم، واضاف حسين: "قلت ليهو يا ريس انا بعد دا بشرد منك".
وذكرت صحيفة آخر لحظة ان عبد الرحيم اضحك الحضور عندما قال: "اجتمعنا الاسبوع الماضي في اكبر كوشة بالبلاد". وكان يعني "مردم النفايات" غرب كرري.

الخبر | اخبار السودان اليوم اثار حديثه موجة من الضحك.. عبد الرحيم : مشكلتي شغال سواق للرئيس ودائما يسألني عن الاكياس الثلاثاء 1-11-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق