تكنولوجيا اليوم تقارير: تحديث WatchOS 3.1 لساعات أبل الذكية يوفر عمرا أفضل للبطارية

اليوم السابع - تكنولوجيا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب مؤنس حواس

كشفت عدد من التقارير الجديدة أن آخر تحديث أطلقته شركة أبل لساعتها الذكية Apple Watch يوفر إطالة عمر البطارية بشكل كبير، وهو الأمر الذى نال رضى المستخدمين بشكل كبير، وكانت شركة أبل قد أطلقت مطلع شهر أكتوبر تحديثا جديدا لنظام التشغيل WatchOS والذى حمل الإصدار رقم 3.1 ووفر بعض التحسينات وإصلاحات الأخطاء على حد سواء للجيل الأول من ساعة Apple Watch والجيل الثانى.

ووفقا لما نشر موقع phonearena الهندى، فقال العديد من مستخدمى ساعة أبل الذكية أن تحديث نظام التشغيل WatchOS 3.1 يحسن طاقة البطارية بشكل كبير بالنسبة لأصحاب الجيل الأول والجيل الثانى، حيث أفادت التقارير أن البطارية تستمر لمدة يومين بشحنة واحدة، حيث كان المستخدمين قبل التحديث يحتاجون إلى شحن الساعة كل يوم.

وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين مندهشين من زيادة عمر البطارية، فإن هناك بعض التقارير التى تقول إنهم يعانون بعد التحديث الجديد من قصر عمر البطارية، إلا أنهم يعتبرون قلة قليلة للغاية.


الخبر | تكنولوجيا اليوم تقارير: تحديث WatchOS 3.1 لساعات أبل الذكية يوفر عمرا أفضل للبطارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق