اخبار الرياضة السعودية فيديو : أحمد عيد..سنسلم الاتحاد القادم مفتاح التأهل لمونديال روسيا

رياضة سعودية -هاي كورة السعودية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

هاي كورة – أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم علي إستمراره في خدمة الرياضة والكرة السعودية ؛ مشيراً الي أنه لن يتوقف عن دعم اتحاد الكرة بعقود استثمارية.

هذا و قدحددت الجمعية العمومية غير العادية لإتحاد الكرة يوم الحادى و الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل موعداً لإنتخاب رئيس و أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودى لكرة القدم .

وقال عيد قي تصريحاته :” أنا خادم لهذا الوطن و الكيان و الأسرة الحاكمة وعندما تخدم وطن بحجم المملكة العربية السعودية فجميع سبل النجاح توفر لك و إقامة انتخابات اتحاد الكرة يوم 31 ديسمبر المقبل بالإجماع (40 صوتاً) وهناك نظام ودستور بالاتحاد انتهت فترتنا و امر التجديد لا يمكن ان يكون”.

و تابع :”الانتخابات يجب ان تحترم وان تقام في وقتها ولم تطرح فكرة التمديد ولم اتلقى اي رغبة بالتمديد من الأعضاء ونتائج عملنا ايجابية وبعضها جاء عكس ما خطط له مشيراً الي أن هناك اشياء تشفع لنا في اتحاد القدم والمداخيل لم تتحقق من قبل و استمدينا كل افكارنا و آراءنا من الإدارات السابقة لاتحاد الكرة”.

وأضاف :” لم يكن هناك خذلان او إخفاق من أعضاء مجلس الإدارة وأكملنا السنوات الاربع وضمائرنا مرتاحة وبأذن الله سنسلم الاتحاد القادم مفتاح التأهل لمونديال روسيا”.

وأكمل :”مبالغ كبيرة لنا لدى جهات اخرى ومن حق الأندية الاجتماع برئيس الهيئة ولن نتوقف في دعم اتحاد الكرة بعقود استثمارية”.

وأردف :”نحن مع مرشح الأشقاء في قطر للمكتب التنفيذي في الفيفا وإذا لم يترشح مرشح قطر سيكون هناك اتفاق لمرشح اخر و أنا في الخدمة”.

وأختتم:”انا ما زلت اخدم في الاتحاد الاسيوي في منصب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وأشيد بدور الأمير سلطان بن فهد في دعم المؤسسة الاجتماعية الرياضية بآسيا”.

 


الخبر | اخبار الرياضة السعودية فيديو : أحمد عيد..سنسلم الاتحاد القادم مفتاح التأهل لمونديال روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة سعودية -هاي كورة السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق