الرياضة العالمية | رمضان صبحى يحتفل بتألقه.. وستوك سيتى يشيد بأدائه الرائع أمام سوانسى

رياضة عالمية-اليوم السابع 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ADTECH;loc=300

كتب - هشام البلك

احتفل النجم المصري الشاب رمضان صبحى بتألقه مع فريقه ستوك سيتى وقيادته للفوز على سوانسى سيتى بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما بختام الجولة العاشرة من البريميرليج. 

 

 

ونشر رمضان صورة على حسابه بموقع "تويتر"، وهو يحتفل بالهدف الذى تسبب فى تسجيله بعدما سدد الكرة، وحولها مدافع سوانسى بالخطأ فى مرماه، وعلق عليها قائلاً: "يا له من شعور.. شاركت فى المباراة وساعدت فريقى على الفوز". 

 

 

 

— Ramadan Sobhi (@RamadanSobhi)

 

 

 

من جانبه نشر الحساب الرسمى لستوك سيتى بعض الصور لرمضان وعلق عليها قائلاً: "بعض الصور لرمضان صبحى أثناء ظهوره بشكل رائع".

 

 

 

— Stoke City FC (@stokecity)

 

 

 

وقال الموقع الرسمى لستوك فى تقريره عن المباراة، أن الفريق حصل على مكافأة إشراكه للنجم المصرى رمضان صبحى بديلاً لشيردان شاكيرى، بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثانى، وذلك بعدما نجح الفرعون الصغير فى منح فريقه الهدف الثانى، وهو الهدف الذى جعل ستوك يستعيد أنفاسه وساعده على الفوز بالمباراة.  

 

 

 


الخبر | الرياضة العالمية | رمضان صبحى يحتفل بتألقه.. وستوك سيتى يشيد بأدائه الرائع أمام سوانسى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رياضة عالمية-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.



0 تعليق