تريكات - - #شرطة_الموضة: لطيفة بحذاء رياضي في مهرجان الأغنية المصورة!

في الفن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتهى حفل توزيع جوائز مهرجان الأغنية المصورة وهي واحدة ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مونديال الإذاعة والتليفزيون، الذي حضره العديد من الفنانين ومن بينهم التونسية لطيفة.

جاءت إطلالة لطيفة في الحفل ملفتة للغاية، فهي ارتدت ثيابا كلاسيكية تقليدية، بللون الأسود واكسسوارات فضية، وبالتالي حافظت على أناقتها في الأزياء، ولكن كانت المفاجأة في الحذاء!

ارتدت لطيفة حذاء يشبه الأحذية الرياضية "كوتشي" في قدمها واختارت له اللون الفضي اللامع! وهذا بالتأكيد لا يليق بحضور حفل ومهرجان.

حضر المهرجان كل من نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وسمية الخشاب وبسكال مشعلاني وإيمى وأروى ورامي جمال والموسيقار ميشيل فاضل، ومحمد النجار وأحمد صقر ولطيفة وكمال أبو رية وطارق علام، وسوزان نجم الدين.

وقدمت الحفل فى بدايته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وأكدت أن تلك الدورة تحمل شعار رؤية جديدة موحدة نحو إعلام جديد.

من جانبه توجه إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، بالشكر لأمين جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والمتواجد حاليا بالكويت، على رعايته لهم.

وبعدها قدم النجم هانى شاكر أغنية عن الشعب الليبى نالت إشادة المتواجدين، كما قدمت سمية الخشاب أغنية "يا مسكين"، كما غنت أيضا الفنانة أروى، وبعدها تم تكريم مجموعة من الوجوه الشابة، وهم أحمد رامز وآية عبد الله ونهى حافظ ودينا عادل.

وبعدها قدمت الفنانة إيمى النجمة اللبنانية بسكال مشعلاني، التى شاركت بإحدى أغنياتها، وبعدها الفنانة أمينة التى قدمت أغنية "قاعدين ليه".

كلمات متعلقة لطيفة

الخبر | تريكات - - #شرطة_الموضة: لطيفة بحذاء رياضي في مهرجان الأغنية المصورة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق