اخبار تونس " أين اختفت زوجة الزعيم الكوري الشمالي ؟ الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثار اختفاء زوجة رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون لمدة 7 أشهر، تكهنات عديدة عما إذا كانت تمر بفترة حمل أو أن خلافًا عائليًا دار بينها وبين شقيقة الرئيس الصغرى ذات السطوة. وبينما لم تشاهد ري سول جو، سيدة كوريا الشمالية الأولى في المناسبات والأماكن العامة منذ حوالي 7 أشهر، فإن ذلك عزز شكوكًا حول فقدانها حظوتها عند زوجها الزعيم.
ووفق وكالة الأنباء الكورية الجنوبية، شوهدت ري سول جو، آخر مرة في جولة في إحدى المناطق التجارية والمجمعات الطبية نهاية مارس الماضي، في حين شوهد كيم جونغ أون وحده في جولات كثيرة داخل البلاد، من بينها استضافة مؤتمر الحزب الأول للبلاد منذ 36 عامًا في شهر ماي بدون أن تكون حاضرة.
وكان آخر اختفاء ل ري عن أنظار الرأي العام عام 2012، حيث أثيرت الشكوك حينها حول حملها أو أنها فقدت مكانتها لدى زوجها، إلى أن كشف عام 2013، نجم كرة السلة الأمريكي السابق دنيس رودمان، الذي أصبح صديقًا مفاجئًا للنظام الكوري الشمالي، عن أن ري أنجبت ابنة في أواخر العام 2012.
ويذكر إعدامه لعمه جانغ سونغ تايك بعد أن وجد مذنبًا بتهمة الخيانة على الرغم من العلاقة الوطيدة بينهما.

الخبر | اخبار تونس " أين اختفت زوجة الزعيم الكوري الشمالي ؟ الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق