اخبار السعودية " 6 استراحات زراعية ريفية بالمدينة المنورة اليوم الثلاثاء 1-11-2016"

سودارس 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت هيئة تطوير المدينة المنورة عن مبادرة لدعم إقامة ستة نزل زراعية ضمن برنامج "أرياف" للسياحة الزراعية والريفية، بهدف تنمية الحركة السياحية بالمنطقة من خلال استثمار الميزة النسبية التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة كمنطقة زراعية. وأوضح أمين عام هيئة تطوير المدينة المنورة المهندس إبراهيم الخليل أن المبادرة جاءت دعما وتفاعلا من الهيئة خلال الورشة التعريفية التي أقيمت لمزارعي المدينة المنورة مؤخرا، لدعم أصحاب المزارع للانضمام للبرنامج والاستفادة من مزايا البرنامج بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.
من جهته، أبان مدير عام فرع هيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس خالد الشهراني، أن دعم قطاع السياحة الزراعية سيتيح للسياح زيارة مزارع خاصة قائمة على فكرة استمتاع السائح أو الزائر بعدد من الأنشطة التي يتم تنظيمها أو تنفيذها على أرض المزرعة ومرتبطة بالنشاط الزراعي والحياة في المزرعة، بالإضافة إلى الإقامة والخدمات الأخرى التي يسعى إليها السائح.

الخبر | اخبار السعودية " 6 استراحات زراعية ريفية بالمدينة المنورة اليوم الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق