تريكات - 60 مشاركاً في بطولة السباحة لمراكز أطفال الشارقة

الخليج 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظّمت مراكز أطفال الشارقة، بطولة السباحة لأطفال المراكز تحت 12 سنة، في مسبح مركز الطفل في الرقة بمشاركة 60 طفلاً من مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.
وخاض الأطفال المشاركون منافسات سباقات سباحة الحرة، الظهر، الصدر والفراشة والتتابع حرة، وشهدت السباقات تنافساً بين الفرق والأطفال المشاركين بحضور أولياء أمورهم.
وأسفرت النتائج في سباق 50 م حرة، عن إحراز محمد إسماعيل من مركز الطفل في الثميد المركز الأول، يليه مهند أحمد من مركز الطفل في دبا الحصن وحل ثالثاً شوان سلام من مركز الطفل في الرقة.
وفي منافسات 25 م صدر، فاز سلمان إبراهيم من مركز الطفل في الرقة بالمركز الأول متقدماً على خالد فارس من مركز الطفل في حلوان وآدم عادل من مركز الطفل في الرقة.
وفي منافسات 25 م حرة، حصل عبد الله سيف زايد من مركز الطفل في دبا الحصن على المركز الأول متفوقاً على محمد عمار ومحمد إسماعيل وكلاهما من مركز الطفل في الثميد.
وحقق محمد العلي من مركز الطفل في الثميد المركز الأول متخطياً كلا من شوان سلام من مركز الطفل في الرقة وعبد الرحمن عادل من مركز الطفل في دبا الحصن في سباق 25 م ظهر.
وفي سباق 25 م فراشة تمكن مهند أحمد عز الدين من مركز الطفل في دبا الحصن من إحراز المركز الأول يليه كل من آدم عادل من مركز الطفل في الرقة وأبي حسام الدين من مركز الطفل في الحيرة.
وفي سباق 100 م حرة، أحرز قصي جعفر من مركز الطفل في كلباء المركز الأول متقدماً على كل من أبي حسام الدين من مركز الطفل في الحيرة وعبد الرحمن عادل من مركز الطفل في دبا الحصن.
وفي سباق 4×25 م تتابع حرة، أحرز فريق مركز الطفل في الرقة المركز الأول متقدماً على فريقي مركز الطفل في دبا الحصن ومركز الطفل في الثميد.
وفي المجموع العام للبطولة، فقد تشارك كل من مركز الطفل في الرقة ومركز الطفل في دبا الحصن في إحراز المركز الأول، بينما حصل فريق مركز الطفل في الثميد على المركز الثالث.

الخبر | تريكات - 60 مشاركاً في بطولة السباحة لمراكز أطفال الشارقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق