الأرصاد الجوية تحذر من موجة جديدة من الأمطار مع توقعات بسقوط السيول علي عدد من المحافظات

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 106 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأرصاد الجوية

شيماء عبد الرحمن 1 نوفمبر,2016 اخبار مصر

الأرصاد الجوية – حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من موجة جديدة قد تشهدها العديد من المحافظات اليوم الثلاثاء ، حيث توقع خبراء الأرصاد احتمالية سقوط الأمطار علي مدن ومحافظات الجمهورية مع أحتمال سقوط السيول وذلك نتيجة حلول فصل الخريف ووجود موجة من التقلبات الجوية في حالة الطقس الشديدة.

الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية ، وقد قامت الحكومة المصرية بناء علي توقعات وتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأرسال تنبيه الي جميع المحافظات عن حالة الطقس قبل هطول الأمطار ب 3 أيام وأنه سوف ينتج عنها سيول شديدة فى بعض من المحافظات وانه بالاخص يوم الثلاثاء القادم 1/11/2016، ستشهد البلاد موجة عنيفة من الأمطار الغزيرة وسيولًا عنيفة.

الأرصاد الجوية ، وقد حذرت الحكومة المصرية من سقوط أمطار وسيول علي  محافظة القاهرة وجميع محافظات الوجه البحري، وأمطار شديدة تكاد تصل إلى سيول عنيفة، على جنوب البلاد والبحر الأحمر وسيناء، كما قام بتحذير جميع المواطنين بضرورة توخى الحذر أثناء السيول، وعدم التواجد في الأماكن التي بها السيول.

الأرصاد الجوية ، وتأتي هذه التحذيرات عقب سقوط السيول خلال الأيام السابقة علي مدن البحر الأحمر في الغردقة ورأس غارب وكذلك في بعض مدن الصعيد مثل اسيوط الأمر الذي اسفر عن مصرع مايزيد عن 10 اشخاص واصابة العشرات وقامت الحكومة المصرية والرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 100 مليون جنيه لتعويض المواطنين متضرري السيول .

الأرصاد الجوية توقعات الارصاد حالة الطقس سيول 2016-11-01

الخبر | الأرصاد الجوية تحذر من موجة جديدة من الأمطار مع توقعات بسقوط السيول علي عدد من المحافظات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق