اهم الاخبار شفاينشتايغر يعود لتدريبات يونايتد مجددًا

اخبار الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شفاينشتايغر يعود لتدريبات يونايتد مجددًا

كونتي يرى الحديث عن ترشيح تشيلسي لإحراز اللقب سابقًا لأوانه

الثلاثاء - 1 صفر 1438 هـ - 01 نوفمبر 2016 مـ رقم العدد [13853]

شفاينشتايغر في تدريبات يونايتد (أ.ف.ب)

لندن: «الشرق الأوسط»

عاد لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى تدريبات الفريق الأول لمانشستر يونايتد أمس، كما أعلن النادي الإنجليزي الشمالي العريق على موقعه الرسمي.
وكان شفاينشتايغر غاب عن التدريبات منذ مطلع الموسم الحالي بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الذي لم يضع قائد ألمانيا السابق في خططه وطلب منه إجراء التدريبات مع الفريق الرديف، حتى إن «شفايني» لم يظهر حتى في الصورة الرسمية للفريق التي التقطت الأسبوع الماضي.
وبدا أن شفاينشتايغر، 32 عاما، في طريقه للرحيل عن أولد ترافورد، بعدما خرج اللاعب من القائمة التي أرسلها الفريق للدوري الأوروبي، كما تم شطبه كأصل من أصول النادي عندما أعلن يونايتد عن حساباته الشهر الماضي.
وكان شفاينشتايغر انضم إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع موسم 2015 - 2016 بطلب من المدرب الهولندي السابق لويس فان غال وكان لاعبا أساسيا في تشكيلته قبل أن يصاب في مارس (آذار) الماضي ويغيب حتى نهاية الموسم.
ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فناربغشه التركي في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس، ثم سوانزي سيتي يوم الأحد المقبل، حيث يأمل شفاينشتايغر حجز مكان له.
على جانب آخر رفض الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الحديث عن ترشيحات فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد فوز فريقه 2 - صفر على ساوثهامبتون والارتقاء للمركز الرابع متأخرا بنقطة وراء مانشستر سيتي المتصدر.
وقال كونتي: «من السابق جدا لأوانه الحديث عن المنافسة على اللقب. يتعين علينا التحسن، بعد انتهاء الجزء الأول من الموسم وخلال يناير (كانون الثاني) المقبل يمكنني الكشف عن هذا الأمر». وأضاف: «كلكم تعرفون أن الطريق لا يزال طويلا لكن ثقتنا في أنفسنا تزداد.. من المهم لنا التركيز على الترتيب الآن.. إذا سألتموني عن توقعاتنا أو تطلعاتنا للبطولة فإنه سيكون من الصعب الإجابة الآن».
ويأمل تشيلسي في تمديد سجل انتصاراته في الدوري عندما يستضيف إيفرتون صاحب المركز السادس على ملعب ستامفورد بريدغ السبت المقبل.
لكن رصيد الفريق بعد عشر جولات يكشف أنه جمع ضعف نقاطه في نفس الفترة بالموسم الماضي مع الأخذ في الاعتبار المستوى المفاجئ للثنائي إيدن هازار وديغو كوستا صاحبي هدف الفوز على ساوثهامبتون.
وتحمل كوستا وهازار اللوم بسبب أدائهما المتواضع في الموسم الماضي خلال البداية السيئة لتشيلسي والتي أسفرت عن فقدان المدرب جوزيه مورينهو لمنصبه. لكن الثنائي الذي ساهم في تتويج تشيلسي بالدوري في موسم 2014 - 2015 تألق مجددا مع كونتي في خطة 3 - 4 - 3.
وسجل هازار 5 أهداف هذا الموسم رغم أنه في نفس الفترة من الموسم الماضي عجز عن هز الشباك وانتظر حتى شهر أبريل (نيسان) ليسجل هدفه الأول في المسابقة. كما أظهر كوستا كذلك قوته التي كان عليها عندما وصل إلى ستامفورد بريدغ وسجل 8 أهداف حتى الآن، رغم أنه في الموسم الماضي انتظر حتى يناير ليصل إلى هذا العدد من الأهداف وأحرز هدفين فقط في الدوري عندما أقيل مورينهو.

الخبر | اهم الاخبار شفاينشتايغر يعود لتدريبات يونايتد مجددًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الشرق الاوسط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق