اخبار السودان اليوم بيل يكشف عن مرشحه للفوز ب"الكرة الذهبية" وتحدث عن حلمه الذي تحقق مع ريال مدريد الثلاثاء 1-11-2016

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المهاجم الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، أن زميله في صفوف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لما قدمه من عام رائع بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا. وصرح بيل، الذي مدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022، "إذا كنت أنا من أقرر الفائز بالجائزة، فسيكون الأمر واضحا بالنسبة لي".
وأضاف بيل "هناك الكثير من اللاعبين الذين قدموا موسما جيدا والتصويت سيقرر الفائز".
وعن سؤاله حول المرشحين للجائزة رونالدو، والفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، قال بيل "كلاهما قدما موسما كبيرا، ولكن كريستيانو كان رائعا هذا العام بدوره في التشامبيونز ليج وفي كأس أمم أوروبا. لقد عاما رائعا. أتمنى التوفيق للجميع، ولكن ما أريده هو أن يفوز بها زميلي".
وعن ثلاثي هجوم ريال مدريد ال(بي بي سي) الذي يتشاركه مع كريم بنزيمة ورونالدو، قال الويلزي "سعيد للعب بجوار الثنائي، آمل أن استمر هكذا لمزيد من الأعوام. لقد حققنا الكثير من النجاحات سويا ونأمل في مواصلة التحسن للفوز بأكبر عدد ممكن الألقاب".
بيل يتحدث عن حلمه الذي تحقق مع ريال مدريد
DPA ©
وصف جاريث بيل، اليوم الاثنين تمديد عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ب"الحلم الذي تحقق".
ومدد بيل عقده، مع بطل دوري أبطال أوروبا، من عام 2019 حتى 2022، مع زيادة كبيرة في راتبه.
وفي مؤتمر صحفي حضره جمع غفير لشرح تفاصيل تمديد عقده، قال مهاجم ويلز البالغ من العمر 27 عاما إن لغته الإسبانية بدأت تتحسن، لكنه لا يزال يفضل التحدث باللغة الإنجليزية.
وقال: "سعيد بوجودي هنا. عندما وصلت (من توتنهام 2013) أردت الفوز بالكؤوس، وفعلت هذا".
وساهم بيل في تتويج ريال مدريد بلقبين في دوري أبطال أوروبا، وبلقب في كأس العالم للأندية وبلقب كأس إسبانيا.
وأضاف بيل: "الآن أريد الفوز بكؤوس أكثر. نريد أن نفوز بالبطولات كل عام. مددت تواجدي هنا لأنني أعتقد أن بإمكاننا الفوز بكؤوس أكثر. الشيء المهم بالنسبة لي هو أن أستمر في مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف وصنعها".
وتابع: "نحن البريطانيون عندما نبتعد عن بلادنا يكون من الصعب نجاحنا، ولكنني أردت خوض تجربة جديدة. السنوات التي مضت كانت رائعة.. والآن أتطلع لست سنوات أروع".
وأكد: "ريال مدريد أفضل نادي في العالم. عندما تتاح أمامك الفرصة للعب لريال مدريد لا يمكنك أن تفوتها".
ويعد بيل هو أحدث لاعب يمدد تعاقده مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بعد لاعبي الوسط لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وتوني كروس.

الخبر | اخبار السودان اليوم بيل يكشف عن مرشحه للفوز ب"الكرة الذهبية" وتحدث عن حلمه الذي تحقق مع ريال مدريد الثلاثاء 1-11-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق