اخبار السودان اليوم جوارديولا: أجويرو لا يقل عن ميسي وسواريز الثلاثاء 1-11-2016

سودارس 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
آكال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، المديح لسيرجيو أجويرو مهاجم الفريق، مؤكدًا أنه في نفس مستوى نجمي برشلونة ميسي وسواريز. وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: "هل يرتقي أجويرو لمستوى نجوم هجوم برشلونة؟ في منطقة الجزاء هو في نفس المستوى، وعلى أجويرو أن يقتنع".
وأضاف: "أجويرو واحد من أفضل اللاعبين الذين قمت بتدريبهم، خلال مسيرتي، من دواعي سروري أن أعمل مع أشخاص رائعين وأجويرو ومن أفضل الأشخاص، ولكن عليه أن يعلم كم هو جيد وكيف نحتاجه".
وتابع: "عليه أن يحاول، الأمر ليس حول عدد الأهداف التي يسجلها، لأننا نكون سعداء حين يسجل، عندما يقتنع
أجويرو بأنه جيد، كل شيء يمكن أن يحدث في فريقنا".
وأتم المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ: "لقد قلت له شكرًا لك، نحن نحتاجه، وبدونه لا يمكننا أن نحقق هدفنا، إنه مستحيل".
وقاد أجويرو مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أمام وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج، حيث سجل هدفين، وسجل إلكاي جاندوجان هدفين، ليواصل السيتيزنز صدارة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

الخبر | اخبار السودان اليوم جوارديولا: أجويرو لا يقل عن ميسي وسواريز الثلاثاء 1-11-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق