محافظ فولغوغراد: حلب ستصبح شقيقة ستالينغراد في التصدي للإرهاب

سانا سوريا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, موسكو-سانا

أعلن محافظ مقاطعة فولغوغراد اندريه بوتشاروف أن مدينة حلب ستصبح شقيقة مدينة فولغوغراد وهي نفسها مدينة ستالينغراد الخالدة في مهمة التصدي للإرهاب.

وقال بوتشاروف خلال كلمة في منتدى الدبلوماسية الشعبية الذي بدأ نشاطاته اليوم: “إن بعض المنظمات الاجتماعية وجمعيات المحاربين القدماء قدمت اقتراحا بذلك لأنه تقف أمام المدينتين اليوم مهمة خاصة تتمثل بالتصدي للإرهاب” معتبرا أن “التآخي بين المدينتين سيدعم الروح المعنوية لأهالي مدينة حلب”.

ونوه المحافظ بأهمية الدبلوماسية الشعبية التي أثبتت فعاليتها وحيويتها وتسمح بإقامة “علاقات اقتصادية وإنسانية قوية دون تسييس”.

يذكر أن المنتدى الدولي للدبلوماسية الشعبية بدأ اعماله أمس تحت شعار (حوار على نهر الفولغا.. السلام والتفاهم في القرن الحادي والعشرين) ويستمر حتى الثاني من الشهر القادم بمشاركة نحو 200 مندوب من 12 دولة هي أرمينيا وبيلاروس وبريطانيا والهند وإيران والصين وروسيا وسلوفاكيا وألمانيا وفرنسا وجمهورية التشيك وسويسرا إضافة إلى رؤساء بلديات المدن المتآخية مع فولغوغراد ورؤساء الجمعيات والمنظمات الدولية وشخصيات روسية وأجنبية مسؤولة ومجموعة من ممثلي الوسط العلمي والاجتماعي ورجال أعمال.

الخبر | محافظ فولغوغراد: حلب ستصبح شقيقة ستالينغراد في التصدي للإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق