سياحة و رحلات كوريا تقيم أول مهرجان لمطاعم الأكل الحلال في نوفمبر

سياحة وسفر -المسافر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتجه كوريا الجنوبية بقوةٍ إلى توسيع نطاق خدماتها الحلال للسياح المسلمين وذلك بإقامة أسبوع المطاعم الحلال، والذي سيقام خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر.

لقد اكتسبت صناعة الحلال في كوريا الزخم عندما حثت الرئيسة بارك غين-هي الشركات الكورية إلى إعطاء المزيد من الاهتمام إلى الأسواق الحلال في أوائل عام 2015. ومنذ ذلك الحين، وعدد المنتجات الحلال المعتمدة ينمو على قدمٍ وساقٍ. لقد أصبحت الخدمات والمرافق الصديقة المسلمين أسهل في الوصول إليها.

كما أن هيئة السياحة الكورية الوطنية ستقيم مهرجان أسبوع المطاعم الحلال خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 10 ديسمبر من أجل تزويد السياح المسلمين بالمعلومات اللازمة حول المطاعم الصديقة للمسلمين في جميع أنحاء البلاد، وكذلك الفعاليات المختلفة والمزايا المقدمة.

وسيتم توزيع كتيب لقسائم الخصومات على السياح المسلمين خلال هذا الحدث في مطار إنتشون، منطقة انسادونغ، ومركز المعلومات السياحية، وكذلك في مكاتب هيئة السياحة الكورية الوطنية في الدول الإسلامية. وستكون قسائم الخصومات متاحة للتحميل من على موقع VisitKorea للحصول على نسخة مطبوعة منها.

ومن المقرر أن يحتوي كتيب معلومات المطاعم الحلال على معلومات حول 97 مطعماً من المطاعم الصديقة للمسلمين تم تحديدها في مختلف أنحاء كوريا، جنباً إلى جنب مع قسائم خصومات تتضمن “اشتري واحدة وأحصل على الأخرى مجاناً”، “خصم على وجبات معينة”، “أطعمة ومشروبات مجانية” وغيرها العديد من الخصومات القيمة والهدايا المميزة من المنتجات الحلال المعتمدة.

وسيتم تصنيف المطاعم المشاركة إلى 4 فئات: حلال معتمد، ومعتمد ذاتي، وصديقة المسلمين، وخالي من لحم الخنزير كما هو مذكور في دليل المطاعم الحلال لهيئة السياحة الكورية الوطنية للمسلمين. ففئة “حلال معتمد” تشير إلى المطاعم المرخصة رسمياً من قبل اتحاد مسلمي كوريا.

في حين تصف فئة “معتمد ذاتي” المطاعم التي يملكها رجال أعمال مسلمون. أما فئة “صديقة للمسلمين” فهي المطاعم التي تبيع الكحول وتوفر بعض أو كل خيارات الطعام الحلال في حين أن فئة “خالي من لحم الخنزير” فهي المطاعم التي لا تقدم قائمة طعام حلال ولكنها لا تستخدم لحم الخنزير أيضا.

وتوجد العديد من الفرص للفوز بجوائز متاحة للسياح الذين يستخدمون قسائم الخصومات أو يشاركون خبراتهم وتجاربهم على حساباتهم الخاصة لوسائل التواصل الاجتماعي كذلك.

ويأتي أسبوع المطاعم الحلال عن جهود الحكومة الكورية لتلبية احتياجات السياح المسلمين وهو علامة لمزيدٍ من الود تجاه المسلمين في كوريا.

الخبر | سياحة و رحلات كوريا تقيم أول مهرجان لمطاعم الأكل الحلال في نوفمبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سياحة وسفر -المسافر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق