تويتر تغلق خدمة إدارة الحسابات للشركات Dashboard

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Tech World قدمت بواسطة twitter dashboard © Tech World قدمت بواسطة twitter dashboard

من أجل التسهيل على الشركات إدارة حساباتهم على شبكة تويتر، كانت قد أطلقت الشبكة الاجتماعية تطبيق خاص يدعى Dashboard، لكن بدون توضيح الأسباب قررت إغلاقه.

تطبيق وخدمة Dashboard سيتم إغلاقها في 3 فبراير القادم، لكن لو كنت قد جدولت تغريدات مسبقاً لفترة تزيد عن ذلك اليوم فإنها ستواصل النشر في مواعيدها المحددة. وأوضحت تويتر أنه سيمكن الإطلاع عليها وتحديثها عبر خدمة TweetDeck المملوكة لتويتر أيضاً.

أطلقت تويتر Dashboard في يونيو الماضي وكانت متاحة في الولايات المتحدة على iOS وكذلك موقع الويب الخاص بها. كانت الخدمة تنافس عدة خدمات مشابهة سواء كانت Hootsuite لإدارة الشبكات الاجتماعية، أو تطبيق Mentions من فيس بوك، لكن تويتر ركزت أكثر على الشركات لا الأفراد لاسيما مع وجود تطبيقها Engage.

وفّرت خدمة Dashboard المجانية للشركات إمكانية متابعة ما الذي يتحدثه الناس عنهم على الشبكة الاجتماعية، جدولة التغريدات، عرض الإحصائيات والرؤى حول التغريدات المنشورة.

على كل حال هذا الإغلاق ليس مفاجئاً كون التطبيق لايزال في المرحلة التجريبية، ويبدو أن تويتر رأت أن مزايا Dashboard يمكن تقديمها ضمن التطبيق والمنصة الرئيسية وهو ما وعدت به في تغريداتها.

التدوينة تويتر تغلق خدمة إدارة الحسابات للشركات Dashboard ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الخبر | تويتر تغلق خدمة إدارة الحسابات للشركات Dashboard - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق