عاجل

CES 2017: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Tech World قدمت بواسطة © Tech World قدمت بواسطة

حاولت إل جي منذ عام تقريبًا أن تستثمر في الابتكار وإدراج مفهوم جديد للهواتف الذكية، وذلك من خلال تصميم هاتف “جي 5” بنظام الوحدات المنفصلة، بحيث يتم فصل أي عتاد من الهاتف وتغييره، دون الحاجة إلى فكّه بالكامل. لكن الأمور الجيدة لا تدوم طويلًا، فقد أعلنت الشركة بشكل رسمي يؤكد الشائعات السابقة، وأن هاتف إل جي جي 6 قادم بدون نظام الوحدات.

هذا هو ما أشار إليه المتحدث باسم الشركة لصحيفة وول ستريت جورنال، وذكر أن الإقبال وردود فعل المستهلكين لهاتف جي 5 هو الذي جعل الشركة تعيد النظر والتخطيط للهاتف الجديد.

ووفقًا للشركة فإن التركيز بعد ذلك سيكون على الناحية الجمالية وسهولة الاستخدام بدلًا من التفكير في نظام الوحدات. ولم يذكر المصدر ما إذا كانت الشركة تخطط للقضاء تمامًا على فكرة الوحدات من منتجاتها المستقبلية أم لا، لكنها فكرة محتملة أكدتها بعض المصادر الآسيوية في أواخر 2016.

المشكلة هنا، أن هذا التغيير من شأنه أن يسبب مشكلة للشركة؛ فالتخلّي عن استراتيجية بهذه السرعة قد تُفقد مستخدمو هواتف إل جي الثقة فيها بعد أن اشتروا جي 5، الذي بهذه الطريقة لن يحصل على دعمٍ حقيقي ولا خيارات للوحدات في المستقبل.

من المتوقع أن تكشف إل جي عن هاتفها الجديد في فبراير المقبل، تحديدًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي من المفترض أن يأتي بسعرٍ يتراوح بين 500-600 دولار.

المصدر: Endgadget

//

تامر عمران على

التدوينة CES 2017: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

الخبر | CES 2017: إل جي تؤكد رسميًا أن هاتف “جي 6” لن يتم تصميمه بنظام الوحدات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق