توقعات بإنخفاض سعر جهاز MacBook Pro الجديد خلال العام المقبل

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع توقعات بإنخفاض سعر جهاز MacBook Pro الجديد خلال العام المقبل ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة ابل مؤخراً عن أحدث إصداراتها من أجهزة حاسب MacBook Pro، الذي جاء بتصميم نحيف يحاكي أجهزة Macbook Air لكن مع تسعير أعلى، إلا أن أحدث التوقعات تشير إلى أن ابل تخفض تسعير جهاز حاسب MacBook Pro الجديد خلال عام 2017.

أشارت التسريبات إلى أن ابل تستعد لخفض سعر الإصدار الجديد من جهاز MacBook Pro خلال النصف الثاني من عام 2017، وفقاً لتقرير أخير نشر من المحلل Ming-Chi Kuo.

كما أشار Ming-Chi Kuo في التقرير، إلى أن ابل تخطط لخفض تسعير الحاسب بعد إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الحاسب خلال النصف الثاني من عام 2017 لتكون أسعار أجهزة MacBook Pro الجديدة معقولة بشكل أكبر لعملاء ابل.

توقعات Kuo تشير أيضاً إلى أن بحلول عام 2017 تطلق ابل تحديث جديد من أجهزة حاسب MacBook Pro مميز بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، التي تضمن استهلاك أقل لطاقة الحاسب مع أداء أعلى وأكثر سرعة.

لذا إذا كان تسعير أجهزة MacBook Pro الجديدة مرتفع، فيمكنك الإنتظار لاقتناء واحد من أجهزة ابل المميزة خلال العام المقبل، مع مميزات أكثر وتسعير جيد.

المصدر

هذا الموضوع توقعات بإنخفاض سعر جهاز MacBook Pro الجديد خلال العام المقبل ظهر على التقنية بلا حدود.

الخبر | توقعات بإنخفاض سعر جهاز MacBook Pro الجديد خلال العام المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق