Facebook تحاول الاستحواذ على تطبيق Snow

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع Facebook تحاول الاستحواذ على تطبيق Snow ظهر على التقنية بلا حدود.

يعرف تطبيق Snow كأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحاكي Snapchat في آسيا، وهو أيضاً التطبيق الذي تخطط شركة الفيس بوك للاستحواذ عليه خلال الفترة القادمة.

أشارت العديد من التسريبات إلى محاولات شركة الفيس بوك خلال الفترة الماضية لشراء تطبيق Snapchat، وبالرغم من فشل هذه المحاولات، إلا أن مؤسس الفيس بوك Mark Zuckerberg لديه خطط جديدة لمنافسة سناب شات.

كشفت التسريبات التي نشرت في TechCrunch، أن الفيس بوك لديها خطط جديدة لمنافسة سناب شات، وذلك عن طريق محاولة جديدة لشراء تطبيق Snow الذي يحاكي تطبيق سناب شات في أسواق آسيا.

صمم تطبيق Snow عبر الشركة التي طورت تطبيق لاين في السابق والتي تعرف بشركة Navver، حيث يستهدف هذا التطبيق دعم المستخدم بأدوات تحاكي سناب شات لكن في الأسواق الآسيوية بشكل خاص.

لكن بالرغم أن التطبيق لا يأتي بالكثير من المميزات التي تؤجل عملية الاستحواذ، إلا أن فريق عمل شركة Naver يتوقع الكثير من النجاح للتطبيق ليكون واحد من الشبكات الاجتماعية المميزة.

جدير بالذكر أن المنافسة بين سناب شات والفيس بوك ومحاولات الأخيرة في الإستحواذ على سناب شات، أدت إلى ارتفاع قيمة شركة سناب شات السوقية لتكون على نفس مستوى الفيس بوك خلال العام المقبل بقيمة سوقية تقدر ب25 مليار$، إلا أن شبكة الفيس بوك الاجتماعية لا تتوقف عن إضافة الجديد من المميزات التي تجذب بها المزيد من المستخدمين خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع Facebook تحاول الاستحواذ على تطبيق Snow ظهر على التقنية بلا حدود.

الخبر | Facebook تحاول الاستحواذ على تطبيق Snow - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق