خادم الحرمين يستقبل موغيريني

الحياة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال استقباله في مكتبه بقصر اليمامة أمس الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي نائبة رئيس المفوضية فديريكا موغيريني، عدداً من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وأوجه التعاون بين المملكة ومفوضية الاتحاد الأوروبي.

حضر الاستقبال، على ما أفادت وكالة الأنباء السعودية، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالإنابة الدكتور عصام بن سعيد، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني.

كما حضره القائم بأعمال مندوبية الاتحاد الأوروبي ألكسيس كونستونتوبولس، ونائبة رئيس الاتصالات الاستراتيجية في هيئة العمل الخارجي الأوروبي مستشارة الممثلة العليا صابرينا بيلوسي، ونائب الأمين العام للشؤون السياسية في هيئة العمل الخارجي الأوروبي جان كريستوف وعدد من المسؤولين.


الخبر | خادم الحرمين يستقبل موغيريني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق