عاجل

اخر اخبار سوريا الان رسالة دريد لحّام للأسد تشعل مواقع التواصل!

أخبار سوريا -العربية 0 تعليق 32 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة

تضج مواقع #التواصل_الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بالرسالة التي وجهها الفنان السوري #دريد_لحام إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد، يحثّه فيها على مخاطبة السوريين مباشرة، وتحديداً منهم أهل حلب، لمساندته في حربه، بعد الهزائم العنيفة التي تعرض لها أخيراً، في مناطق من محافظة حلب السورية.

فقد أعاد بعض من الإعلاميين العرب، تغريد تغريدة الفنان دريد لحام والتي يعود تاريخها إلى الرابع من الجاري ويقول فيها: "أرجو من السيد الرئيس بشار #الأسد أن يتكلم الآن مباشرة مع الشعب، وخاصة مع أهلنا في حلب ويدعوهم للنزول إلى الشوارع للتظاهر والتصدي للمسلحين".

ووجه الفنان الكوميدي الشهير تلك الرسالة للأسد، بعدما تناهى إليه من معلومات أو "تسريبات" تتحدث عن "سوء وضع" جيش الأسد، في المنطقة، فأقدم على تلك التغريدة "الجريئة" لحث الأسد على مخاطبة الحلبيين للتظاهر ضد خصومه المعارضين في #حلب بعدما تناهى للحام أن قوات الأسد ستكون عاجزة عن صد هجمات المعارضين السوريين المتكررة، وكانت معلوماته دقيقة، على ما يبدو.

وأعاد إعلاميون عرب، عرفهم الشارع العربي تلفزيونياً وصحافياً، تغريد تلك الرسالة على حساباتهم التويترية والفيسبوكية، وشهدت تعليقات جمة وتسجيل إعجاب بأعداد مرتفعة.

يذكر أن تغريدة لحام المشار إليها، ما زالت تتنقل ما بين الحسابات الفيسبوكية والتويترية، على مدار الساعة، وتعرّض فيها الفنان لهجوم حاد من أنصار الأسد لأنهم اعتبروها محطِّمة لمعنويات جنوده ومعنويات أنصاره، على حد سواء، نظرا لما تحمله في طياتها من "إحساس هائل بقرب نهاية النظام في حلب وغير حلب"، على حد تعبير البعض.

الخبر | اخر اخبار سوريا الان رسالة دريد لحّام للأسد تشعل مواقع التواصل! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار سوريا -العربية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق