عاجل

ميسي قد يرحل عن برشلونة وصراع ثنائي إنجليزي على ضمه

Arabia Eurosport 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي برشلونة الإسباني -عبر رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو- عن صعوبة إتمام المفاوضات مع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق من أجل إقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع النادي خلال الفترة المُقبلة.

إدارة النادي الكاتالوني لا تنوي الانصياع لرغبات اللاعب الدولي الأرجنتيني بشأن الحصول على راتب سنوي كبير من أجل الموافقة على تمديد عقده الحالي للبقاء على ملعب كامب نو.

YYYY_YYYYYY_YYYY_2_137429.jpg

وترى إدارة البلاوغرانا أن المبلغ الذي يطلب ميسي الحصول عليه بجانب حصول زميله في هجوم الفريق نيمار دا سيلفا ولويس سواريز على 400,000 جنيه استرليني أسبوعياً سيجعل إدارة النادي تكسر قواعد الفيفا المالية للعب النظيف.


اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر تحيةً للمتألق ميسي


لذلك ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التدخل من أجل استغلال الوضع الراهن في برشلونة من أجل إغراء ميسي بالانتقال إلى ملعب الاتحاد للعمل مع مدربه السابق بيب غوارديولا.

YYYY_YYYYYY_YYYY_4_676628.jpg

وتقوم إدارة النادي الأزرق السماوي بتجهيز عرض قيمته 100 مليون جنيه استرليني لإقاع إدارة برشلونة ببيع اللاعب قبل موسم واحد من انتهاء عقده، مع إغراء ميسي براتب أسبوعي يُقدَّر بـ800,000 جنيه استرليني.

ولكن طريق السيتيزنز للحصول على خدمات ميسي لن يكون سهلاً، حيث ينوي جاره وعدوه اللدود نادي مانشستر يونايتد التدخل بكل قوة من أجل التغلب عليه في صراع التعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عاماً. فمن سيظفر بالماسة الأرجنتينية حالة رحيله عن برشلونة؟

الخبر | ميسي قد يرحل عن برشلونة وصراع ثنائي إنجليزي على ضمه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق