الزمالك يوجه صدمة عنيفة لـ"معروف يوسف"

الحكاية 0 تعليق 174 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمسك مسئولو نادي الزمالك، بالإبقاء على النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق الأبيض، برغم وجود نية مسبقة للتخلص منه، في ظل رفض اللاعب التوقيع على عقود التجديد حتى الآن، مع أحقيته في التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية بدون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن معروف ظهر بشكل طيب خلال الموسم الحالي، ويعد أحد الركائز الأساسية، وبات من الصعب التفريط في اللاعب النيجيري خلال المرحلة الحالية، في ظل حالة عدم الاتزان التي يمر بها الفريق عقب السقوط أمام الأهلي في قمة الكرة المصرية بالجولة الماضية من بطولة الدوري العام.

 

وأشار المصدر، إلى أن الجهاز الفني متمسك ببقاء معروف يوسف، في ظل دوره التكتيكي الرائع في وسط ملعب الزمالك، خلال المباريات وعدم وجود بديل على نفس المستوى في الوقت الحالي.

 

وكان معروف يوسف قد أعلن رغبته في الرحيل من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، بعدما تلقى عددًا من العروض الخارجية أبرزها عرض الوحدة السعودي الذي تراجع عن شراء اللاعب مقابل 200 ألف دولار، بعد الانتقادات التي وجهها مرتضى منصور لـ"عادل عبدالرحمن" مدرب الوحدة.

 

وبذلك، يتأكد بقاء معروف يوسف لنهاية عقده مع نادي الزمالك، الذي ينتهي بنهاية بطولة الدوري العام المصري، في ظل رفض وكيل أعمال اللاعب النيجيري تجديد التعاقد، خاصة مع العرض المالي الذي وصفه بأنه "ضعيف ماليًا"، من جانب نادي الزمالك للتجديد.

 

الخبر | الزمالك يوجه صدمة عنيفة لـ"معروف يوسف" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق