الزوراء يتغلب على السماوة في دوري الكرة الممتاز‎

السومرية نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
السومرية نيوز / بغداد
تغلب فريق الزوراء على مضيفه السماوة بهدفين نظيفين في مباراتهما التي جرت، الجمعة، ضمن الجولة الـ15 من دوري الكرة الممتاز، فيما فاز فريق الطلبة على الحدود بهدف نظيف ونفط ميسان على الكهرباء بثنائية نظيفة.

وعاد فريق الزوراء من محافظة المثنى بثلاث نقاط، إثر فوزه على السماوة بهدفين نظيفين، في المباراة التي شهدت سيطرة للزوراء رغم اجتهاد فريق السماوة الذي لم يكن متفرجا بل اراد أن يكون ندا للزوراء.



ورغم انتهاء الشوط الأول بدون أهداف إلا ان في الشوط الثاني بدا الأداء مغايرا حيث بات واضحا رغبة الزوراء بالتسجيل ونجح في ذلك عبر مهاجمه لؤي صلاح الذي استغل التلكؤ والتمرير الخاطئ لمدافعي السماوة، ومضت المباراة حتى الدقائق الأخيرة ولم تتغير النتيجة إلا في الوقت الاضافي عندما نجح علاء مهاوي بإضافة الهدف الثاني لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة.

وفي المباراة الاخرى التي جرت ضمن الجولة ذاتها تمكن فريق نفط ميسان من تحقيق الفوز على ضيفه الكهرباء بهدفين دون رد، حملا إمضاء عمر محسن والمحترف فرناندو، فيما شهد ملعب نادي القوة الجوية لقاء الطلبة أمام الحدود الذي انتهى لمصلحة الطلبة بهدف نظيف جاء بواسطة مهند رزيج.

الخبر | الزوراء يتغلب على السماوة في دوري الكرة الممتاز‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق