عاجل

7 لاتفوتك: الكلاسيكو الناري..صراع الصدارة في البريميرليغ

Arabia Eurosport 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

نابولي وإنتر ميلان

f47d3c7059.jpg

مواجهة غير مقبول فيها الخسارة ففريق نابولي يسعى لتعويض التعادل المخيب الأخير بإنتصار على أرضه وبين جماهيره بينما يأمل إنتر ميلان تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد الإستفاقة في الكالتشيو في هذا اللقاء الصعب.

برشلونة وريال مدريد

626cfc1ef2.jpg


مباراة غنية عن التعريف فهذا اللقاء ينتظره جميع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم ولكن هذه المواجهة تحديداً خاصة جداً ففريق برشلونة بحاجة إلى الفوز من أجل تضييق الخناق على خصمه بينما يسعى ريال مدريد لتوسيع الفارق مع ملاحقه.

بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ

1d07c7d3dd.jpg


يسعى بوروسيا دورتموند للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة الأخيرة أمام آينتراخت فرانكفورت بينما يأمل بوروسيا مونشنغلادباخ تصحيح وضعية الفريق بعد الأداء الهزيل وفشله في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات في البوندسليغا.

إيفرتون ومانشستر يونايتد

6eadb5dbec.jpg

ينتظر جوزيه مورينيو لقاء صعب آخر عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على إيفرتون في ظل إحتلال الشياطين الحمر المركز السادس في ترتيب الدوري وبفارق نقطة واحدة فقط عن التوفيز في المركز السابع وبالتالي فالإنتصار مهم لكلا الفريقين من أجل إيجاد مسار العودة للمنافسة على لقب البريميرليغ.

مانشستر سيتي وتشيلسي

abad831827.jpg

سيكون هذا اللقاء مصيري بالنسبة لفريق مانشستر سيتي خاصة أنه يضع آماله في تحقيق الفوز من أجل إقتناص الصدارة وإيقاف قطار تشيلسي الذي حقق الفوز في آخر 7 مباريات خاضها في البريميرليغ.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

b9a90ddba8.jpg

لن يقبل ريال مدريد في هذا اللقاء إلا بنتيجة الفوز فقط من أجل الظفر بالمركز الأول في المجموعة فأي نتيجة آخرى أمام بوروسيا دورتموند قد تجعل الفريق متأهلاً كمركز ثاني وتضعه في حسبة صعبة في المباريات القادمة.

بنفيكا ونابولي

efc76633d7.jpg


حسبة هذه المجموعة صعبة خاصة وأن بنفيكا ونابولي يمتلكان 8 نقاط ويليهم بشيكتاش برصيد 7 نقاط وبالتالي فإن فوز الفريق  التركي قد يضع الفريق البرتغالي والإيطالي في مأزق وبالتالي فأملهم الوحيد هو الفوز من أجل ضمان التأهل.

الخبر | 7 لاتفوتك: الكلاسيكو الناري..صراع الصدارة في البريميرليغ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق