بنزيمة: برشلونة فريق عظيم!

Arabia Eurosport 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد على الانتقادات الموجهة إليه بسبب ما يثار من تراجع مستواه هذا الموسم، كما توقع مواجهة صعب أمام برشلونة يوم السبت في كلاسيكو إسبانيا.

وقال بنزيمة: "الانتقادات شيء طبيعي في كرة القدم، بل هي جزأ لا يتجزأ من العمل".


إقرأ ايضاً:

الكلاسيكو الإسباني ومقارنة بالأحداث الرياضية الهامة


ورداً على مقارنته بالشاب ألفارو موراتا الذي تعرض لإصابة الشهر الماضي، والحديث عن أفضلية الأخير، قال بنزيمة: كل ما يهمني هو المساهمة في فوز فريقي، أعمل بجد.

وأضاف: الإحصائيات تتحدث عن نفسها، لكني لا أنزعج من الانتقادات فهي تشكل جزءا من حياتي ووظيفتي، وأنا أعرف أنني ألعب في ريال مدريد.

عن المواجهة المرتقبة امام برشلونة يقول: فارق الـ6 نقاط لا يعني أي شيء، الضغط سيظل موجودا بنفس الدرجة، هذه المباراة ستكون صعبة جدا ضد فريق عظيم، وتصدرنا الترتيب في الوقت الحالي لا يعني الكثير.

صاحب الـ29 عاما يشرح: في كل المواجهات تكون الضغوط موجودة، سواء أمام برشلونة أو غيره، وبغض النظر عن موقعنا أو المنافس في الجدول.



يذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفا على برشلونة مساء غد السبت في قمة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، ويتقدم النادي الملكي في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة متفوقا على غريمه ب6 نقاط كاملة.

الخبر | بنزيمة: برشلونة فريق عظيم! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق