كأس إيطاليا: جنوى يفلت من فخ بيروجيا

الحياة 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفلت جنوى من فخ ضيفه بيروجيا من الدرجة الثانية وتغلّب عليه بصعوبة 4-3 بعد التمديد إثر إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 اليوم (الخميس) في الدور الرابع من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وكان جنوى في طريقه إلى حجز بطالقته بسهولة كبيرة بعدما تقدّم بثنائية نظيفة في الشوط الأول سجّلها جيوفاني سيميوني، نجل دييغو مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقدوني غوران بانديف في الدقيقتين 3 و37 على التوالي، لكن الضيوف ردوا بمثلها في الشوط الثاني عبر رولاندو بيانكي (52) والعاجي بوسا جان ارميل درول (63).

واحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين، فمنح بانديف التقدم مجدداً لجنوى في الدقيقة 100 وأضاف الصربي نيكولا نينكوفيتش الهدف الرابع في الدقيقة 116، قبل أن يقلّص فرانشيسكو دي نولفو الفارق في الدقيقة 120.

وجاءت معاناة جنوى بعد 5 أيام من فوزه الكبير على يوفنتوس 3-1 في الدوري.

ولحق جنوى بأندية تورينو وكييفو فيرونا وأتالانتا برغامو وسمبدوريا وتشيزينا (درجة ثانية) وسبيتسيا (درجة ثانية) التي حجزت بطاقتها أوّل من أمس الثلثاء وأمس الأربعاء.

وفي الدور ثمن النهائي، يلعب جنوى مع لاتسيو، وأتالانتا مع يوفنتوس حامل اللقب، وسمبدوريا مع روما، وتورينو مع ميلان، وكييفو فيرونا مع فيورنتينا، وتشيزينا مع ساسوولو، وسبيتسيا مع نابولي.

ويلعب لاحقاً بولونيا مع هيلاس فيرونا (درجة ثانية)، على أن يلاقي المتأهل إنتر ميلان في الدور ثمن النهائي.


الخبر | كأس إيطاليا: جنوى يفلت من فخ بيروجيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق