بعد مفاوضات البدري.. "الناظر" يرفض بيع فتحي للأهلي

الحكاية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر داخل النادي الإسماعيلي، عن رفض إبراهيم عثمان رئيس النادي، والملقب بـ"الناظر"، رحيل لاعب الفريق الأصفر محمد فتحي، إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأبلغ محمد فتحي، إدارة الإسماعيلي، بوجود عرض من النادي الأهلي، للتعاقد معه بشكل رسمي.

 

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي، قد تفاوض مع فتحي، وعرض عليه فكرة الانتقال للنادي الأهلي في يناير المقبل حال عودة الاستبدال، أو مع نهاية الموسم الجاري.

وقام محمد فتحي، بعرض الأمر على إدارة ناديه للتفكير في الأمر، وأبلغهم بوجود عرضين أمامه أحدهم من الأهلي والآخر من أحد الأندية الإسبانية التي عرضت عليه الخضوع لفترة معايشة، قبل التعاقد معه، لكن طلب اللاعب قوبل بالرفض القاطع.

 

ورفض الناظر رحيل فتحي للأهلي، أو أي نادٍ آخر، خصوصًا أنه من العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها الإسماعيلي في الفترة الأخيرة.

 

وكان فتحي قد قام بتجديد عقده مع الإسماعيلي لمدة خمس سنوات، مع وعد باحترافه خارجيًا حال وجود عرض مناسب خلال الفترة المقبلة.

الخبر | بعد مفاوضات البدري.. "الناظر" يرفض بيع فتحي للأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق