الدوري المصري.. المقاولون 1-2 الإسماعيلي.. متولي يتقدم كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زوار يلاكورة تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي في مباراة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري التي يحتضنها ملعب المقاولون.

الإسماعيلي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وخلفه المقاولون العرب برصيد 13 نقطة وكلاهما ليس له مؤجلات.

ملخص المباراة

نجح اللاعب محمد أبو المجد في منح الأفضلية لفريقه مبكراً بهدف في الدقيقة الخامسة بعد استلام بمراوغة بشكل رائع ليمر من الدفاع وينفرد من الجهة اليسرى ويرسل تسديدة قوية بيسراه ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

البداية النارية وصلت إلى المقاولون الذي رد بهدف التعادل في الدقيقة 8 بعد انطلاقة من محمد فاروق ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد بسراه كرة ردها الحارس بقدمها ليتابعها محمد فضل بسهولة إلى الشباك.

الأمور هدئت تماماً بعد البداية القوية بين الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وتبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ دون خطورة حتى منتصف الشوط الأول .

الإسماعيلي هدأ كثيراً ثم انقض مرة أخرى على المقاولون بهدف التقدم الثاني في الدقيقة 40 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها محمود متولي برأسية رائعة ليأمر الكرة بأن تسكن شباك حارس الفريق الأصفر.


الخبر | الدوري المصري.. المقاولون 1-2 الإسماعيلي.. متولي يتقدم
كتب: عبد القادر سعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يالا كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق